مستجاب ان شاء الله.. دعاء استقبال العام الجديد 2024

مستجاب ان شاء الله.. دعاء استقبال العام الجديد 2024
دعاء استقبال العام الجديد 2024

دعاء استقبال العام الجديد 2024، حيث تحرص الغالبية العظمى من الأفراد المسلمين على مستوى العالم، على استقبال عامهم الجديد، بالكثير من الأدعية حرصًا منهم على أن تكون البداية موفقة من المولى عز وجل، فما هي إلا أيام وينته العام، والنفوس تتهيأ بهذه الفترة لاستقبال السنة الجديدة، ولهذا نجد الكثيرين يبحثون عن أفضل الأدعية التي يمكن من خلالها استقبال العام.

دعاء استقبال العام الجديد 2024

مع نهاية العام وبدء حلول السنة الجديدة، يحرص المسلم على التوجه إلى المولى عز وجل بالكثير من الأدعية التي تتناسب مع تلك البداية، والتي سيحاول خلالها طلب التوفيق من المولى، ومن أبرز الأدعية التي يمكن الدعاء بها مع حلول بداية العام الجديد في هذا الوقت، الأدعية التالية:

  • ربنا بشرنا في أواخر أيام هذه السنة بما نتمنى، واجعل السنة القادمة فاتحة خير علينا وعلى أهلنا وأحبتنا إنك خير مسؤول.
  • اللهمَّ اجعل هذه السنة سنة أجمل وأفضل من السنوات التي مضت، واملأها بالسعادة والخير والسرور يا رب العالمين.
  • اللهّم اكتب لنا الخير، وقدر لنا أفضل الأقدار يا سميع الدعاء في بداية السنة الميلادية الجديدة، واجعلنا وأهلنا في ودائعك يا كريم.
  • اللهم إنَّنا في موعد مع بداية السنة الميلادية الجديدة، اجعلها سنة تأتي بالسعادة وحقق لنا فيها ما نتمنى يا سميع الدعاء.
  • اللهمَّ اجعل بداية هذا العام الجديدة على الطاعة والإيمان، واجعلنا في هذا العام من الآمنين المطمئنين السالمين الغانمين، اللهمَّ اكتب لنا الخير كله عاجله وآجله، وأبعد عنا الشر كله عاجله وآجله، اللهم وفقنا لما تحب وترضى يا رب واكتب لنا السعادة والخير والحب والبركة، وحقق لنا جميع أمنياتنا يا سميع الدعاء، اللهم إنِّي أسألك خير هذا العام وخير ما فيه وخير ما بعده، وأعوذ بك يا رب من شر هذا العام وشر ما فيه وشر ما بعده.
دعاء استقبال العام الجديد 2024
دعاء استقبال العام الجديد 2024

دعاء السنة الجديدة للصديق

الأصدقاء الحقيقيين من الملاجئ التي يتحامى بها البشر من بطش الحياة وقسوتها، نجدهم بهذه الأوقات يذكروننا في دعائهم، ويقدمونا على أنفسهم، ويمكن في تلك المناسبة، أن نقوم بالدعاء للأصدقاء بأفضل الأدعية التالية:

  • اللهمَّ ربنا وربَّ كل شيء، اجعل هذا السنة الجديدة سنة خير ورحمة وبركات وسلام ورحمات تتنزل علينا من لدنك، واكتب لي ولأصدقائي من الخير والبركة والسعادة والفرح والسرور في كل أيام السنة يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمَّ في بداية السنة الجديدة اغفر لأصدقائي واعف عنهم وارحمهم واكتب لي ولهم الخير والإيمان، اللهم اجعلني وإياهم من عبادك الصالحين واربط على قلوبنا أجمعين، ولا تجعلنا من الخاسرين يا أرحم الراحمين.
  • اللهمَّ لا تجعلني وأصدقائي من الخاسرين، ووفقنا جميعًا لما تحب وترضى واجعلنا من عبادك الصالحين الطيبين الطاهرين يا رب العالمين.
  • اللهم إنَّ أصدقائي أغلى ما أملك، فلا ترني فيهم مكروهًا يا الله واحفظهم بحفظك يا ذا الجلال والإكرام، اللهمَّ واجعلها سنة خير عليهم، وافتح عليهم من أبواب الخير كلها يا الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *