لزملاء العمل والمدير.. رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445

لزملاء العمل والمدير.. رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445
رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445

رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445، بعبارات رقيقة يمكن تبادلها مع زملاء العمل والمدير بمناسبة حلول العيد، فالعيد من المناسبات التي يقوم المسلمون بها بإرسال الرسائل لبعضهم البعض وتبادلها، وحينما تقوم بإرسال الرسائل للمدير أو لزملاء العمل، يجب أن تكون مطبوعة بطابع الرسمية لتتناسب مع الجميع، وسنقوم من خلال هذا التقرير، بعرض قائمة من الرسائل الرسمية الرائعة، التي يمكن تبادلها في تلك المناسبة العظيمة.

رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445

العديد من الأشخاص يقومون بالتزامن مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك، على الرسائل التي يمكن تبادلها في تلك المناسبة العظيمة، ومن بين الرسائل التي يمكن تبادلها بمناسبة حلول العيد، العبارات التالية:

رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445
رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية 1445
  1. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أرسل أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة إلى سموكم الكريم، وأسأل المولى -عز وجل- أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير.
  2. يشرفني، ويسعدني أن أتقدم بأحر التهاني للإخوة والأخوات ولجميع الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل -عز وجل- أن يعيده عليكم اعومًا عديدة وأزمنة مديدة، عيدكم سعيد.
  3. أرسل أصدق التهاني والتبريكات إلى الشركة الموقرة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، وأسأل المولى -عز وجل- أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم في أجمل حال.
  4. كل عام وأنتم فخر للمسلمين كل عام وأنتم منبع الصدق والحب والوفاء، كل وأنتم بخير، فأنتم فخر اعتز به.
  5. كل عيد فطر وأنتم في طاعة الرحمن، وللإسلام رافعين، ولأهلكم نافعين، ولرسولكم محمد تابعين، وأسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يتم عليكم فرحتكم بالعيد وكل عام وأنتم بأفضل حال.
  6. أحبتي واعزائي يسرني أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة حتى أرسل أسمى التهاني والتبريكات إليكم وإلى العائلة الكريمة، وأرجو من المولى أن يديم عليكم الصحة والعافية، ويرزقكم سعادة لا تزول.
  7. ما أجمل هذا العيد الجميل الذي يجمع شمل الأحبة، ويزيد من روابط الأخوة، أرجو من الله أن يديم هذا الحب، وأن يحفظكم من كل شر، وكل عام وأنتم بخير.
  8. أسأل الله العلي القدير أن يجعلكم من المقبولين في شهر رمضان، وأن يعتق رقابكم من النار في يوم تشخص فيه الأبصار، وأن يرزقكم سعادة تدوم وكل عام وأنتم بصحة وعافية.
  9. أسألك الله أن يديم عليكم الأعياد والأفراح، وأن يمتعك بثوب الصحة والعافية، وأن يعمر قلوبكم بالحب والأمل، وكل عام وأنتم بخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *