أجمل كلمات المعايدة.. أجمل عبارات تهنئة عام 2024

أجمل كلمات المعايدة.. أجمل عبارات تهنئة عام 2024
أجمل عبارات تهنئة عام 2024

أجمل عبارات تهنئة عام 2024 نقدمها في مثل هذا الوقت من العام لكل من نحب، فنذكر جميع من نحب مع بداية العام بالرسائل والعبارات الراقية، والتي تخرج حروفها من القلب وتصل مباشرة لقلوب من نحب ونهوى، فالكثيرين حريصين كل الحرص على تبادل عبارات الحب والتهنئة في مثل هذه الأوقات، للتعبير للطرف الآخر على مدى سعادتهم ببدء العام الجديد برفقتهم، ولهذا ينتقون أفضل وأحب الكلمات ليقوموا بإرسالها في بداية العام.

أجمل عبارات تهنئة عام 2024

إن بدء السنة الجديدة من أبرز المناسبات التي يقوم الجميع على مستوى العالم بالاحتفال بها، ولهذا نجدهم يقوموا بإرسال عبارات التهنئة، المصنوعة بأرق الكلمات والعبارات، للطرف الآخر، ومن أرق العبارات التي يمكنك إرسالها لمن تحب الآتي:

  • إنّ بداية عام جديد هي أمر مميّز في حياتنا يفتح لنا الأبواب على مصراعيها لاختيار الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، الأشخاص المميّزون الذين لم يفلتوا أيدينا مهما تمادت السنوات أو أظلمت.
  • إنّ فكرة الدّخول في عام قادم وجديد بحد ذاتها تبعث في نفسي على الفرح والتشويق، فالقادم المجهول هو الأمل بالله تعالى، هو الأمل بأنّه لن يضيّعنا مهما جرى أو حصل.
  • نستقبل العام الجديد 2024 بقلوب تبتهل إلى الله تعالى وعيون تفيض بالدموع بأن نكون قد أنهينا العام السابق بما يرضيه، فما قيمة السنوات ونحن على حالنا، فالإنسان الذي لا يتغيّر هو إنسان غير مثالي.
  • تتقلّب السنوات وتتغيّر أرقامها، وتبقى صحبة الخير هي رصيدنا الأكبر في هذه الحياة، أسعد الله تعالى قلوب الأهل والأحباب، وأسأله أن يُبارك لي في القادم وأن يجعل لنا فيه قرّة عين، ومُهجة روح.
  • إنّ كلمات التهنئة والتبريك في العام القادم هي نملكه للأشخاص المميّزين، لتلك القامات التي أكرمنا الله تعالى بقربها في السنوات الماضية فكانت الخير الجزيل الذي نستند عليه في الظلمات.
  • ببالغ الحب والاحترام أستقبل عامي الجديد وأنا على يقين بأنّه الفرح، وبأنّ رحمة الله ستدركني فيه، فلا هو مجهول ولا أنا ضائع، أسعد الله أوقاتكم جميعًا وكلّ عام وأنتم بخير.
أجمل عبارات تهنئة عام 2024
أجمل عبارات تهنئة عام 2024

رسائل معايدة بالعام الجديد 2024

العام الجديد بداية جديدة للجميع، لهذا نجد الجميع حريصين على إرسال الرسائل الجديدة التي يمكن من خلالها تجديد العهد مع من يحب، ومن بين الرسائل التي يمكن إرسالها في تلك المناسبة:

  • صديقي الغالي، يا صخرًا ثابتًا في قلبي مهما تغيّرت السنين، ومهما تمادت الأيّام وفاض فينا الحنين، بارك الله لك في عامك القادم، وجعل لك فيه من الخير ما تُحب وتتمنّى، وكلّ عام وأنت بخير.
  • أعاد الله عليكم السنة القادمة وأعيادها بالخير والصحّة والعافية، وبارك الله لي بكم مع العام القادم الذي تفاءلت فيه بأنّه عام النجاح والإبداع برفقة الأشخاص الذين أحبّهم وأحرص على قربهم.
  • بارك الله تلك القلوب العَطرة التي لا تنبض إلّا عطرًا ومحبة، تلك القلوب الشجاعة الأصيلة التي لم نرى منها سوى الخير لأنّ فطرة الخير ما زالت تعصف فيها، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تتكاتف الكلمات وتطيب المفردات عندما تعرف وجهتها، فهي تتجه إلى أحد الأشخاص القريبين من القلب حتّى العمق الأخير، كلّ عام وأنت ومن تحب بألف خير وعافية بمناسبة العام الجديد.
  • بارك الله تلك الجهود الكبيرة التي بذلتها مكن أجلي، وبارك الله لك في تلك الصحّة الجميلة وتلك الروح الأصيلة، وكلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة مرور عام كامل على صداقتنا الجميلة.
  • بمناسبة العام الميلادي القادم، كلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله عليكم خيرات العام السابق وأكرمكم بالمزيد من التوفيق والسداد إن شاء الله، فهي العام المناسبة للنجاح تحقيق الأحلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *