أجمل عبارات العيد الوطني العماني

أجمل عبارات العيد الوطني العماني
أجمل عبارات العيد الوطني العماني

اقترب موعد اليوم الوطني لدولة عمان، هذه الذكرى التي تحتفل فيها الدولة ببسالة حكامها وقوة شعبها وجيشها، الذي تمكن من القضاء على الاستعمار واسترجاع بلاده، التي بدأت من هذا اليوم وحتى اللحظة، تخط نجاح باهر بمختلف المجالات، وترسم حياة رغدة مليئة بالخير لجميع شعبها ومن يعيش على أراضيها القوية، وفي هذه الذكرى تتنوع مظاهر الاحتفال، التي تظهر فيها العزة والكرامة وقوة الأرض والشعب.

أجمل عبارات العيد الوطني العماني

كما ويتبادل المواطنين من جميع أنحاء الدولة بهذه المناسبة العظيمة، عبارات التهنئة بتلك المناسبة مع بعضهم البعض، كما ويقوموا بنشرها كذلك عبر حساباتهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين عبارات التهنئة بالعيد الوطني بدولة عمان والتي يمكن تبادلها بين المواطنين:

أجمل عبارات العيد الوطني العماني
أجمل عبارات العيد الوطني العماني
  • إليك يا عمان القلب أيتها السلطنة التي كنت سلطانة على الجميع منذ القدم، كل عام وأنت وكل ذرة من ترابك بألف خير بمناسبة العيد الوطني. تهنئة قلبية لكل عُماني محب لهذا الوطن حريص عليه، يسعد لما فيه خير له ويحزن لكل ما فيه شر عليه، فكل عام وأنتم جميعًا بخير. في العيد الوطني العُماني، أعاهدك يا وطني أن أبقى على العهد ما حييت، وأن أفديك بنفسي ودمي ومالي وأولادي إذا تطلب الأمر. ما أجملك يا وطني وما أبهاك، عيدك مبارك عليك وعلى جميع أبناء هذا الشعب المحب المخلص الذي لا يرضى لوطنه سوى الخير. عُمان أيها البلد العريق، يا من نتأمل جبالك وترابك، ونقرأ كل حجر فيك كأننا نقرأ كتاباً تاريخياً، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة العيد الوطني. إليك أيها العُماني المخلص المحب لوطنك، أرسلك أحر التهاني بمناسبة حلول العيد الوطني لهذا الوطن الحبيب. أعاد الله علينا هذه المناسبة مرات ومرات بالخيرات والمسرات، ولا حرمنا الله رؤية سلطنة عُمان وهي بخير حال من الله -عز وجل-. إن القلب ينبض بحب السلطنة، والروح تتوق إلى رؤيتها بخير حال في كل يوم دون أن يمسها كيد الكائدين وشر الحاقدين اللهم آمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *