مكتب العمل الرقم الموحد والخدمات التي يقدمها

مكتب العمل الرقم الموحد والخدمات التي يقدمها
مكتب العمل الرقم الموحد

مكتب العمل الرقم الموحد والذي يمكن للراغبين من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين على أراضيها، التواصل من خلاله مع مكتب العمل، لتقديم الأسئلة والاستفسارات والبحث عن توضيح للمشكلات التي قد يواجهها البعض، وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة قد خصصت رقم موحد يتم من خلاله الرد على جميع الاستفسارات والشكاوى المقدمة، ويمكن للجميع من الراغبين في التواصل مع الوزارة، التواصل من خلال الرقم الموفر.

مكتب العمل الرقم الموحد

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قد أطلقت بالفترة الماضية العديد من الخدمات إلكترونيًا، من خلال منصتها التابعة، ولرفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة بتلك الطريقة، قامت الوزارة كذلك بإطلاق رقم موحد هو 19911، وقالت أنه يمكن التواصل من خلال هذا الرقم لتقديم الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالخدمات المقدمة، وأصبح بإمكان أي شخص التواصل مع مكتب العمل من خلال هذا الرقم، كذلك حرصت وزارة العمل على رفع مستوى الخدمة المقدم من خلال هذا الرقم، ولهذا وفرت ما يعادل 9 لغات يمكن من خلالها الرد على جميع المتصلين.

مكتب العمل الرقم الموحد
مكتب العمل الرقم الموحد

خدمات مقدمة من مكتب العمل

ويحرص مكتب العمل وهو من أبرز الجهات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على تقديم العديد من الخدمات الهامة، لعل أبرزها الآتي:

  1. يتيح مكتب العمل العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين بالدولة، ويمكن التعرف عليها من خلال التواصل مع المكتب عبر الرقم الموحد.
  2. يقوم بتلقي خطابات العمل ومكالمات الشكاوى والدعم الفني ويحرص على تسوية الخلافات وتقديم تعريف بالوظائف التي توفرها الوزارة.
  3. يقوم بالتعريف بمختلف التخصصات التي تحتاج إليها وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية بالمملكة ومختلف متطلباتها.
  4. يساعد على حجز موعد إلكتروني وعقد مقابلة عمل وتقديم مقترحات وغيرها من الخدمات التي تقع ضمن هذا النطاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *