للمتقدمين من الجنسين.. البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية

للمتقدمين من الجنسين.. البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية
البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية

قام البنك الإسلامي للتنمية من خلال موقعه الإلكتروني، بنشر إعلان رسمي، كان قد كشف من خلاله عن توافر قائمة من الوظائف الخالية التي يمكن التقديم عليها، وقال البنك في إعلانه، أنه يتوفر لديه وظائف إدارية شاغرة للجنسين، ويمكن التقديم عليها والعمل بها من قبل الراغبين، من حملة شهادات “البكالوريوس والماجستير”، بعدد من التخصصات، بحيث سيكون العمل بداخل مقر البنك الرئيسي التابع لمحافظة جدة.

البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية

وكانت إدارة البنك قد نشرت بيانها الصادر، موضحة من خلاله كافة التفاصيل المتعلقة بالمسميات الوظيفية التي يمكن التقديم عليها والعمل بها، وتضمنت قائمة المسميات الوظيفية التي تم الكشف عنها:

  • أخصائي أول المحاسبة والتقارير: ويمكن التقديم والعمل بهذه الوظيفة من حملة درجة البكالوريوس بتخصصات “المالية أو المحاسبة”.
  • مساعد مدير قسم عمليات الامتثال: ويمكن التقديم والعمل بهذه الوظيفة من حملة درجة “البكالوريوس أو الماجستير”، بتخصصات “الاقتصاد أو القانون أو إدارة الأعمال”.
  • أخصائي أول إدارة المخاطر: ويمكن التقديم والعمل بهذه الوظائف من الراغبين من حملة شهادات البكالوريوس بتخصصات “إدارة المخاطر أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو المالية”.
  • مساعد أول أو مكتب الرئيس التنفيذي: ويمكن التقديم على هذه الوظيفة من حملة درجة البكالوريوس بالتخصصات ذات العلاقة.
البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية
البنك الإسلامي يعلن عن وظائف خالية

وكانت إدارة البنك قد أوضحت أن التقديم متاح للراغبين من خلال المنصة الإلكترونية بحيث يمكن تقديم طلبات التسجيل بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة، علمًا بأن التقديم واستقبال الطلبات مستمر حتى حلول يوم 26 نوفمبر، ويمكن مراجعة المزيد من التفاصيل من خلال الاطلاع على الإعلان الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *