فراشة الزمالك .. مريم الطوخي تحصد الذهبية لبطولة الجمهورية للجمباز

فراشة الزمالك .. مريم الطوخي تحصد الذهبية لبطولة الجمهورية للجمباز

تمكنت مريم محمد الطوخى الطالبة بالصف الخامس الابتدائى واللاعبة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية للجمباز ببطولة الجمهورية التى أقيمت بنادى مدينة نصر.

أشرف على تدريبها كابتن عمرو سيد فؤاد  المدير الفنى للفريق، و كابتن ناصر عبد الحميد وكابتن رشا عبد الحميد وكابتن آية يوسف.

مدربو الفريق  تحت رعاية وإشراف كابتن ابو العلا محمد رئيس الجهاز وكابتن مدحت عبد القادر المدير الادارى.

المصدر: صدى البلد

ناقد رياضي ومتابع شغوف بكرة القدم المحلية والعالمية. ينقل لكم أحدث أخبار الدوريات الأوروبية والعربية، كواليس انتقالات اللاعبين، والتحليلات الفنية للمباريات الكبرى.