ضبط 3500 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومحظور تواجدها بالصيدليات فى سوهاج

ضبط 3500 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومحظور تواجدها بالصيدليات فى سوهاج


أعلنت مديرية التموين بسوهاج برئاسة الدكتور سامح تونى وكيل الوزارة، عن ضبط عبوات دواء منتهية الصلاحية ومواد غذائية مجهولة المصدر، وذلك فى حملة تحت إشراف الدكتورة هالة أبو الفتوح مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بسوهاج.


 


ضبط محاضر غش


تم تشكيل حملات مكبرة برئاسة الدكتورة هالة ابو الفتوح عبد الرحيم مدير إدارة التجارة الداخلية، وعبد الرحيم أحمد حسنى رئيس قسم المواد البترولية، وتم ضبطه 22 محضر عدم إعلان أسعار، و4 محاضر غش تجارى صيدليات.


 


ضبط دواء منتهى الصلاحية


كما تم ضبط 3500 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومحظور تواجدها فى الصيدليات، وتحرير 4 محاضر غش تجارى سلع منتهية الصلاحية، وضبط 800 عبوة مواد غذائية، وكذلك 370 علبة سجاير مختلفة الأنواع، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، كما تم إعدام طن سلع غذائية ولحوم وكبدة ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية.


 

المصدر: اليوم السابع

صحفي ومحرر إخباري يمتلك خبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة الرقمية، ومتخصص في التغطية الإخبارية اللحظية، ومتابعة أهم الأحداث على الساحتين العربية والدولية بدقة وحيادية.