وجهت الدكتورة وفاء رضا، مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، شددت خلالها على ضرورة الالتزام بكافة القواعد والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات، مع الحرص على الحضور إلى اللجان بالزي المناسب الذي يليق بالحرم المدرسي ويعكس قيم الانضباط والالتزام
توفير بيئة تربوية منظمة تساعد الطلاب على أداء امتحاناتهم
وأكدت مدير المديرية أن الالتزام بالمظهر اللائق داخل اللجان يسهم في توفير بيئة تربوية منظمة تساعد الطلاب على أداء امتحاناتهم في أجواء هادئة ومستقرة، بما يضمن حسن سير العملية الامتحانية ويعكس الصورة الحضارية لمحافظة جنوب سيناء.
سرعة إبلاغ الطلاب وأولياء الأمور بهذه التعليمات من خلال مجموعات التواصل
كما وجهت مدير الإدارات التعليمية بسرعة إبلاغ الطلاب وأولياء الأمور بهذه التعليمات من خلال مجموعات التواصل الخاصة بأولياء الأمور، ومديري المدارس الثانوية، إلى جانب نشرها عبر الصفحة الرسمية للعلاقات العامة بالمديرية، لضمان وصولها إلى جميع الطلاب قبل انطلاق الامتحانات.
أهمية الالتزام بجميع الضوابط والتعليمات الخاصة بالامتحانات
واختتمت الدكتورة وفاء رضا تصريحاتها بالتأكيد على أهمية الالتزام بجميع الضوابط والتعليمات الخاصة بالامتحانات، متمنيةً التوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة، وداعيةً إياهم إلى التركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج

تعليقات