الأهلي 2011 يكتسح سباستيان الإسباني 6-1 في بطولة MAD CUP الدولية

الأهلي 2011 يكتسح سباستيان الإسباني 6-1 في بطولة MAD CUP الدولية

حقق فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2011 فوزًا كبيرًا على فريق سباستيان الإسباني بنتيجة 6-1، في إطار منافسات بطولة MAD CUP الدولية للناشئين المقامة في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي يشارك فيها عدد كبير من الفرق من مختلف دول العالم.

وجاءت أهداف الأهلي الستة عن طريق:

  • سعد محمد (هدفان)
  • باسل سامح (هدفان)
  • محمد عبد السلام “عكوش” (هدف)
  • سليم غالي (هدف)

وقدم لاعبو الأهلي أداءً مميزًا وسيطروا على مجريات اللقاء، ليحقق الفريق انطلاقة قوية في البطولة الدولية ويؤكد جاهزيته للمنافسة على المراكز المتقدمة خلال مشواره في مدريد.

المصدر: صدى البلد

ناقد رياضي ومتابع شغوف بكرة القدم المحلية والعالمية. ينقل لكم أحدث أخبار الدوريات الأوروبية والعربية، كواليس انتقالات اللاعبين، والتحليلات الفنية للمباريات الكبرى.