خطوات التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة والمؤهلات المطلوبة

خطوات التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة والمؤهلات المطلوبة
تعرف إلى خطوات التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة

يُتيح الموقع الإلكتروني للتوظيف في المملكة العربية السعودية، خدمة التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك”، لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل مناسبة لبدء حياتهم العملية وتحقيق الذات، وذلك بدءًا من حمَلة الثانوية فأعلى في العديد من التخصصات، فيما يكون العمل بالمقر الرئيس لإدارة المدينة الرئيسي وكذلك الفروع المنتشرة في عدد من المدن.

خطوات التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة

ومن الممكن التقديم على وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك”، بدءًا من يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022م، للمؤهلات المختلفة من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط الوظائف عبر الموقع الإلكتروني للمدينة.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة لصاحب المؤهل الدراسي.
  3. الاطلاع على الشروط المطلوبة للوظيفة.
  4. التقديم على الوظيفة، وانتظار نتيجة الرد.
خطوات التسجيل في فرص عمل مدينة الملك سلمان للطاقة 1444

شروط وظائف مدينة سبارك

وحدّدت مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” عددًا من الوظائف والشروط المطلوبة للالتحاق بها، وذلك على النحو التالي:

  • محلل جذب الاستثمار الصناعي، وهي وظيفة تتطلب الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة أو المالية أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو المحاسبة أو ما يعادلها، وخبرة من 3 سنوات، وأن تكون مهارات الكتابة والتواصل جيدة، بالإضافة إلى القدرة على بناء علاقات عمل جيدة مع العملاء الداخليين والخارجيين.
  • وظيفة مهندس المشروع، تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية أو هندسة البناء أو ما يعادلها، وخبر في المجال 5 سنوات بحد أدنى، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، وإتقان برنامج AutoCAD والنمذجة والتصميم، ومهارات قوية في Microsoft Office بما في ذلك Excel أو Word أو Project أو P6.
  • محلل أعمال، وهي وظيفة تتطلب درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو خبرة صناعية واسعة النطاق وإمكانيات مثبتة، وما لا يقل عن 3 إلى 5 سنوات خبرة في إدارة الأعمال، المخاطر أو الجودة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، ومهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل والقيادة.
  • أما وظيفة مدير الخزينة، فتتطلب درجة البكالوريوس في المالية أو ما يعادلها، ويفضل درجة الماجستير في العلوم المالية أو ما يعادلها، وما لا يقل عن 7 سنوات من الخبرة.
  • أخصائي تطوير أعمال، وتتطلب هذه الوظيفة درجة البكالوريوس في الهندسة أو المالية أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو المحاسبة أو ما يعادلها، وما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة، وماجستير في إدارة الأعمال (MBA).
  • إخصائي المحاسبة، وتتطلب درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادلها، ويُفضل درجة الماجستير في المحاسبة أو ما يعادلها، وما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
  • مستشار قانوني، وتتطلب درجة البكالوريوس في القانون أو ما يعادلها، ويُفضل درجة الماجستير في القانون أو ما يعادلها، وما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
  • مسؤول الإعلام والاتصال المؤسسي، وتحتاج إلى درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو التسويق أو الإعلان أو الاتصالات أو ما يعادلها، ويفضل ماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
  • مدير الموارد البشرية، وتتطلب هذه الوظيفة درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو ما يعادلها، ويفضل درجة الدراسات العليا في تخصص الأعمال، وما لا يقل عن 9 إلى 12 عامًا من الخبرة المهنية، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
  • مدقق داخلي، وهي وظيفة تحتاج إلى درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها، ويُفضّل درجة الماجستير في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها، وما لا يقل عن 3 إلى 6 سنوات من الخبرة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *