طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023.. مواعيد التسجيل والأوراق المطلوبة

طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023.. مواعيد التسجيل والأوراق المطلوبة
تعرف على طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023

يهتم كثير من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية، بخبر طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023م، للعديد من التخصصات الشاغرة بالإدارة العامة للمؤسسة، في مجال التقنية والتأمين، وذلك على بند الوظائف المؤقتة.

طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023

ويأتي طرح وظائف في مؤسسة الحبوب السعودية 2023م للرجال والنساء في المملكة، للحد من البطالة وتوفير فرص عمل للمواطنين والمواطنات، فيما أوضحت المؤسسة أن باب التقديم على فرص العمل سيكون متاحًا بدءًا من صباح يوم الأحد 8 يناير 2023م، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 12 من الشهر نفسه، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في فرص عمل مؤسسة الحبوب 2023

وأفادت مؤسسة الحبوب في السعودية بأن الأوراق المطلوبة للتسجيل في فرص العمل المتاحة لديها، هي على النحو التالي:

  1. صورة من الهوية الوطنية.
  2. وإحضار صورة منالمؤهل والسجل الأكاديمي.
  3. لا بد أيضًا من إحضار صورة من الخبرات.
  4. إرفاق درجة اختبار القدرات المعرفية.
  5. اختبار اللغة الإنجليزية إن وُجد.
توفر فرص عمل المؤسسة العامة للحبوب في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء

شراء 566 ألف طن قمح في مناقصة دولية

وأعلنت مؤسسة الحبوب في المملكة العربية السعودية في أكتوبر 2023م، أنها اشترت 566 ألف طن قمح في مناقصة دولية للشحن في خلال الفترة من مارس إلى أبريل 2023، مشيرة إلى أنها طلبت ثلاث شحنات للتفريغ في ميناء جدة ومثلها في ميناء ينبع وشحنتين في الدمام وجازان.

وكانت المؤسسة، قد حدّدت يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر المنصرم، موعدًا لنهاية موسم استلام القمح المحلي، وحثّت المزارعين على سُرعة إقفال حساباتهم فور استكمال تسليم الكميات المخصصة لهم، ليتسنّى للمؤسسة استكمال إجراءات التدقيق وصرف المستحقات.

ووافقت المؤسسة على مُراجعة سِعر شراء القمح المحلي من المزارعين لموسم 2022، بعد إقفال موسم الاستلام الماضي والمجدول له بشهر أكتوبر 2022، وأقرت بصفتها المشتري الحكومي للقمح، صرف أي زيادة بسعر القمح المحلي في حال رست مناقصات دولية بسعر يفوق السّعر المعتمد، فيما يسري هذا القرار بأثر رجعي ولجميع المزارعين في المملكة الذين قاموا بالتّوريد منذ بداية الموسم الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *