خطوات التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444 وأهم الشروط

خطوات التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444 وأهم الشروط
تعرف إلى التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان

وفقًا لشروط وتخصّصات معينة، يمكن لأي مواطن في المملكة العربية السعودية، التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444هـ، للحصول على فرصة عمل مناسبة في هذا المشروع الكبير الذي يعد منطقة حضرية، ومنتزّه عام موجود في العاصمة الرّياض، بمساحة تبلغ 6.4 ميل مربع، ما يُعادل 16.6 كيلومتر مربع، وهي من أكبر حدائق المدن في العالم، إذ تُعادل خمسة أضعاف مساحة حديقة سنترال بارك الموجودة بولاية نيويورك الأمريكية، وسبعة أضعاف مساحة حديقة هايدبارك الموجودة بالعاصمة البريطانية لندن.

خطوات التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444

ومن الممكن التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444 أونلاين من خلال رابط التقديم على الوظائف المتاحة في هذه الحديقة، على النحو التالي:

  1. الدخول إلى رابط الوظائف المتاحة في الحديقة عبر موقع لينكدإن.
  2. إدخال البيانات المطلوبة.
  3. النقر على إرسال الطلب، والانتظار لحين الرد.
التسجيل في وظائف حديقة الملك سلمان 1444

شروط وظائف حديقة الملك سلمان 1444

وحدد المسؤولون عن حديقة الملك سلمان بالرياض، عددًا من الشروط التي يجب توفرها للموافقة على العمل بها، وهي كالتالي:

  • إخصائي أول خدمات شركات، تتطلب الحصول على بكالوريوس في الهندسة المدنية، أو الهندسة الكهربائية، أو الهندسة الميكانيكية، وبخبرة لا تقل عن أربع سنوات.
  • وبالنسبة لوظيفة مدير مركز الأرشيف والسجلات، لا بد من أن يكون من الحاصلين على شهادة البكالوريوس في علم المعلومات، أو إدارة الأعمال، أو المكتبات والمعلومات، أو ما يُعادلها، وبِخبرة لا تقل عن ست سنوات.
  • ووظيفة مساعد تنفيذي أول، تحتاج إلى الحصول على دبلوم إدارة أعمال، أو سكرتارية، أو ما يعادلها، وبخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *