سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية والمواصفات

سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية والمواصفات
تعرف إلى سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية

كشف وكلاء هيونداي في السعودية، محمد يوسف الناغي، والمجدوعي، والوعلان، عن سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية التي ظهرت لأول مرة في الأسواق خلال 2022م، ومع ذلك فهي من السيارات الاعتمادية التي يرغب في اقتنائها الملايين حول العالم.

سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية

وعن سعر هيونداي النترا الجديدة N 2023 في السعودية، التي تأتي بنسخة واحدة، فيصل إلى 33,700 دولار وهو ما يُعادل 124 ألف ريال سعودي، فيما تأتي السيارة بناقل حركة يدوي له ست سرعات، من الممكن الانتقال إلى ناقل الحركة ثماني سرعات أوتوماتيكي.

وتعتمد شركة هيونداي في هذه المركبة على التّصميم الرّياضي لتكون ديناميكية أثناء عملية القيادة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي، وتتميز السيارة بأنها تحتوي من الداخل على مساحة جيدة للركاب في المقاعد الامامية و الخلفية .

سعر سيارة هيونداي النترا الجديدة N 2023 في المملكة العربية السعودية

مواصفات سيارة هيونداي النترا N 2023

وتتميز السيارة بشباك أمامي كبير الحجم مع كروم أسود اللون يغطي الواجهة الأمامية، ويوجد فتحات تهوية كبيرة للمساعدة في تحسين تدفق الهواء، أما المصابيح الأمامية فهي مدمجة في الشبك وتحتوي على لمبات ليد، وهناك زوائد رياضية حمراء اللون أسفل المصد الأمامي.

والإطارات رياضية، ويوجد انحناءات على الأبواب، والمرايا الجانبية سوداء، وعلى المصد الخلفي جناح رياضي أسود، والاسطبات الخلفية بتصميم حاد، ويوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري.

ومن الداخل، نجد أن الدركسون يبدو ذو هوية رياضية بمبدلات السرعة وزر تشغيل المحرك الأحمر، وخلف الدركسون شاشة معلومات كبيرة وأخرى للمعلومات في الكونسول الوسطي مقاس 12.0 بوصة، أما المقاعد فهي بتصميم رياضي عليها غطاء جلدي فاخر وشعار N.

كما أن المحرك سعته 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ينتج عنه قوة 276 حصانًا أو يمكنك الحصول على قوة أعلى تصل إلى 286 حصانًا، مع ناقل حركة 6 سرعات يدوي، وهناك نسخة تمتلك ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، والسرعة القصوى تبلغ 250 كم في الساعة.

وتمتلك السيارة وسائل أمان وسلامة مع الحفاظ على فكرة كونها سيارة رياضية، فهي تشمل على مكابح أوتوماتيكية في حالات الطوارئ، والتنبيه من حركة المشاة الأمامية، والتنبيه من مغادرة حارة الطريق، وخاصية البقاء على السيارة داخل المسار، ومثبت السرعة التكيفي على الطريق، وميزة التركيز على الممر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *