سامسونج تكشف عن موعد طرح هاتف جلاكسي إس 23.. كم سعره في السعودية؟

سامسونج تكشف عن موعد طرح هاتف جلاكسي إس 23.. كم سعره في السعودية؟
تعرف إلى موعد طرح هاتف جلاكسي إس 23

تُخطّط شركة Samsung الكورية الجنوبية لطرح أحدث إصدارتها وهو هاتف جلاكسي إس 23 في الأول من شهر فبراير المقبل خلال احتفالية عالمية بولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تضمن هذه السلسة الجديدة من هواتف سامسونج ثلاثة هواتف ذكية جديدة أبرزها جالاكسي S23 إلترا ذات المواصفات الخرافية والاستثنائية.

سامسونج تكشف عن موعد طرح هاتف جلاكسي إس 23

وكشفت شركة سامسونج رسميًّا، عن موعد طرح هاتف جلاكسي إس 23 أحد أهم هواتفها الرائدة الجديدة، إذ من المقرر أن يكون في يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023م، خلال حدث جماهيري هو الأول للشركة الكورية مُنذ بدء جائحة كورونا قبل ثلاث سنوات.

وسلسلة هواتف سامسونج الجديدة ستتكون من ثلاثة أجهزة جلاكسي، هي إس 23، وإس 23 بلس، وإس 23 إلترا الذي تردد عنه أنه سيكون بكاميرا ذات دقة تصل إلى 200 ميجابيكسل.

سامسونج تكشف عن موعد طرح هاتف سامسونج جلاكسي إس 23

سعر Galaxy S23 في والسعودية

ورغم أن هاتف Galaxy S23 لم يطرح حتى اليوم في المملكة العربية السعودية، فإن سعره للنسخة 12 جيجا رام و256 تخزين، سيكون من المتوقع أن يكون مُقابل 5299 ريالا سعوديا، أمّا بالنسبة لنسخة 12 جيجا رام و512 مساحة تخزين، فتأتي بسعر 5699 ريالا سعوديًّا.

أهم مواصفات جالاكسي S23

ومن أهم المميزات التي من المتوقع أن يتوفر بها هاتف جالاكسي S23، هي حجم البطارية الكبيرة، التي قد تصل إلى 3900 ميللي أمبير/ساعة، لتوفير وقت أطول في الاستخدام، كما تعمل الشركة على تطوير شاحن لاسلكي جديد يحمل اسم SmartThings Station في إشارة لوجود مميزات ذكية، كما يدعم الهاتف تقنية بلوتوث 5.2.

وتشير بعض التسريبات إلى وجود تغيير على تصميم الكاميرات الخلفية، بحيث تتوافق مع تصميم الكاميرات الخلفية في جالاكسي إس 22 إلترا، كما يظهر في الهاتف الجديد بروزا أكبر للإطار المعدني حول الكاميرات الخلفية وحواف أقل انحناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *