مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية والتكلفة

مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية والتكلفة
مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية

مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية والتي يمكن عن طريقها، استيراد العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها بالصين، فعلى مدار الثلاثين عام الماضية، حقق الاقتصاد بدولة الصين نمو ملحوظ وتطور بشكل كبير، حتى تمكنت الصين من حجز مقعد بجوار كبار المصدرين على مستوى العالم، بالإضافة إلى التعاون التجاري الذي شكلته مع مختلف الدول، وعلى الرغم من كثرة المنتجات التي يمكن استيرادها من الصين، إلا أن مشكلة الشحن تظل من أكبر المشكلات التي يمكن أن نواجهها.

مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية

يوجد العديد من شركات الشحن التي يمكنها تنظيم عملية نقل البضائع من الصين إلى المملكة العربية السعودية، وبهذا تكون الشركات قد حلت مشكلة الشحن التي يواجهها جميع الراغبين في استيراد البضائع من الصين ونقلها للسوق السعودية، ونجد العديد من خيارات شركات الشحن التي يمكن الاعتماد عليها كالتالي:

  • شركة Bansar china:

وهي من كبرى شركات الشحن التي تقوم بنقل البضائع من الصين وإلى العديد من الدول على مستوى العالم، وتعمل الشركة من خلال الشحن الجوي والبحر وعن طريق السكك الحديدية، كما وتقوم الشركة بنفسها بالالتزام بجميع الإجراءات الورقية والجمركية المتعلقة بالشحن، وتقوم بإتمام الشحن مرتين في الأسبوع لمخازن أمازون، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني لمعرفة المزيد من التفاصيل.

  • شركة شيب تاو:

تقوم الشركة بتنظيم عمليات الشحن الجوي، من الصين للدول الواقعة في شرق أسيا، والشركة قد قضت العديد من السنوات في العمل بهذا المجال، وتقوم بعرض جميع المعلومات المتعلقة بتكلفة الشحن والأوزان من خلال موقعها الإلكتروني.

  • شركة MYCN:

تتميز هذه الشركة بامتلاكها مستودعات بالمملكة العربية السعودية، ويساهم هذا الأمر في تيسير وتعجيل وصول المنتجات للمملكة بعد خروجها من الصين، كما يمكن شراء المنتجات عبر المنصات الإلكترونية وشحنها عن طريق الشركة بكل سهولة.

  • شركة بروكونكت:

يقع مقر الشركة الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والشركة متخصصة بجميع أنواع الشحن، وهي كغيرها من شركات الشحن تقوم بتوضيح جميع تفاصيل أسعار الشحن لديها من خلال منصتها الإلكترونية.

  • موقع على بابا:

يمكن اعتباره من أكبر وأعرق المواقع التجارية الإلكترونية على مستوى العالم، ويتيح الموقع للعملاء، إمكانية شراء المنتجات عبر المواقع الإلكترونية وشحنها من خلاله بكل سهولة وبدون مشكلات، كما يتيح الموقع إمكانية شحن كميات كبيرة من الصين من مختلف المنتجات.

مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية
مكاتب الشحن من الصين إلى السعودية

تكلفة الشحن من الصين إلى السعودية

تختلف تكلفة الشحن للبضائع وفق مجموعة من العوامل البسيطة، أبرزها طريقة الشحن التي تم اختيارها وكمية البضائع التي ترغب في شحنها بين البلدين، وحول الأفضل، فالشحن البحري أو عن طريق الحاويات يمكن القول بأنه أفضل أنواع الشحن من حيث التكلفة، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل التكلفة المقدمة من كل شركة بشكل مفصل قبل الاتفاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *