مستجاب ان شاء الله.. دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445

مستجاب ان شاء الله.. دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445
دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445، من أفضل الأدعية التي يحرص المسلمون على ترديدها في العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، فهو من الأدعية الجامعة التي تعين المسلم في دعائه على الجمع بين الدنيا والآخرة، وليلة القدر من أعظم الليالي، التي يكثر المسلمون فيها من الدعاء والعمل الصالح، كما أن السديس هو شيخ سعودي، يتولى منصب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445

ويقوم الشيخ السديس في ليلة القدر، بترديد العديد من الأدعية الرائعة التي يحرص المسلمون على ترديدها من بعده، ومن بين الأدعية التي يقوم السديس بترديدها في تلك الليلة العظيمة ويقوم المسلمون بترديدها من بعده:

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445
دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 1445
  • سبحانك ربي ما أعظمك، وما أكرمك، وما أوسع حلمك، وما أرحمك بعبادك، فأنت حق معبود، ولا يستحق العبادة سواك، وما أوسع قدرك وقدرتك، فما لنا سواك، لك البداية ولك النهاية والمثوى الأخير، فتقبل منا طاعاتنا في هذه الليلة العظيمة، يا صاحب الفضل العظيم.
  • اللهم إنا نسألك العفو والعافية والرحمة، فنحن الطامعين بمغفرتك والفوز بجناتك، فنجنا من النار، واغفر لنا ذنوبنا يا غفار يا قهار.
  • اللهم أعفو عنا واقبل لنا طاعاتنا، اللهم أنت السلام ومنك السلام، نتبارك بك وبرحمتك يا ذا الجلال والإكرام، اللهم آمين يا رب العالمين.
  • اللهم احفظنا بحفظك واسترنا بسترك، فلا ستار لنا سواك، اللهم نستعيذ بك من الخبث والخبائث، ومن الحرام بالحلال، اللهم أغننا عن المعاصي، وتب عنا يا تواب يا رحيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *