مبهجة ورقيقة.. رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لكل من حولك

مبهجة ورقيقة.. رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لكل من حولك
رسائل تهنئة رأس السنة 2023

أيام قليلة وينته هذا العام، ليحل علينا عام جديد وبداية جديدة، يقوم فيها الجميع بإرسال التهاني والمباركات لكل من حولهم وبجوارهم من أهل وأصدقاء، حيث يحرص كل فرد على الوصول لأفضل رسائل تهنئة رأس السنة 2023، ليتمكن من إرسالها لكل من يجب ويهتم لأمره، فما هي إلا أيام قليلة وتحل تلك المناسبة، ولهذا يبدأ الجميع في البحث عن تلك التهاني وأفضل الرسائل.

رسائل تهنئة رأس السنة 2023

يوجد العديد من الأفكار التي يمكن الاستعانة بها، في حال كنت ترغب في إدخال السرور على قلب من تحب في تلك المناسبة العظيمة، فيمكنك على سبيل المثال أن تقوم بكتابة رسالة نصية وإرسالها للشخص، لتعبر له من خلالها عن المكانة العظيمة التي يشغلها لديك، ويمكن الاستعانة في هذا بالبطاقات الورقية ذات التصاميم الرائعة المتواجدة بالمكاتب والمحلات التي تقوم ببيع الورق، كذلك يمكنك إرسال رسالة إلكترونية للشخص بها كلمات رقيقة في تعبير منك عن امتنانك لدخول العام الجديد برفقته، ومن أبرز الرسائل التي يمكن إرسالها في تلك المناسبة للأهل والأصدقاء وكل من حولك:

رسائل تهنئة رأس السنة 2023
رسائل تهنئة رأس السنة 2023
  • يارب تحمل السنة الجديدة في طياتها كل ما هو جميل بإذن الله كل عام وجميع من أحب من أهلي وأصدقائي بألف خير عام جديد وسعيد على الجميع.
  • إلى أهلي وأصدقائي ولكل شخص لطيف وجميل مر بحياتي أقول لهم كل عام وأنتم بألف خير كل عام والفرحة تغمر قلوبكم الطيبة كل عام وإبتسامتكم الجميلة لايعكرها حزن أتمنى لكم من كل قلبي سنة سعيدة تتحقق فيها كل أحلامكم وأمنياتكم.
  • أول أمنية أتمناها ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبابي وأحبتي أي مكروه والله يجعلها سنة خير وسعادة على الجميع يا رب.
  • أيام قليلة ويبدأ عام جديد اللهم حقق لي كل ما أتمناه وأجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي. أستودع الله أهلي وأحبابي من كل هم وأن تكون السنة الجديدة سنة خير وسعادة عليهم وأن يحقق لي ربي ما أحلم به.
  • في بداية السنة الجديدة ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي مكروه وأعطهم طول الصحة وأن ترحم كل غالي فقدناه.
  • اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلى أهلي وأحبتي كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • اللهم اجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلي أهلي وأحبتي وكل عام وأنتم بخير. في دخول العام الجديد ربى لا تكسر لي قلبا ولا تصعب على أمرا وأحفظ لي عائلتي وأحبتي.
  • ربي قبل أن ينتهي هذا العام إني أودعتك باقي أيامه وعامي الجديد رجوتك اجعله عام سعادة وهناء ولا تريني في عائلتي بأسا يبكيني قهرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *