لحملة البكالوريوس والماجستير.. شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية

لحملة البكالوريوس والماجستير.. شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية
شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية

قامت شركة المراعي المتخصصة في مجال تصنيع وتوزيع المواد الغذائية والألبان والمشروبات، بنشر إعلان رسمي من خلال موقعها الإلكتروني، كشفت من خلاله عن توافر قائمة من الوظائف الخالية التي يمكن التقديم عليها والعمل بها، وقالت الشركة أنه يتوفر لديها وظائف هندسية وإدارية شاغرة، مخصصة للسعوديين، بحيث يمكن التقديم والعمل بها من حملة “البكالوريوس والماجستير” بأكثر من تخصص.

شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية

كما وأعلنت شركة المراعي من خلال إعلانها الرسمي الصادر، أن العمل سيكون بمختلف فروع الشركة التابعة، والتي تقع في “رابغ والخرج”، موضحة أنه يتوفر لديها قائمة من المسميات الوظيفية التي يمكن التقديم عليها، وتضمنت قائمة المسميات الوظيفية الآتي:

  • مدير قسم الهندسة وتجهيز المأكولات البحرية للعمل بمدينة رابغ، وللتقديم على هذه الوظيفة يجب أن يكون من حملة البكالوريوس بتخصص الهندسة أو أي من التخصصات المرتبطة.
  • مدير التصنيع والعمل بمدينة رابغ ويجب أن يكون المتقدم من حملة درجة البكالوريوس أو الماجستير بتخصصات “الهندسة أو علوم التغذية أو إدارة الأعمال” أو أي من التخصصات التي لها علاقة.
  • مدير الإرشادات والمنتجات والعمل سيكون بمدينة الخرج، ويجب أن يكون المتقدم من حملة البكالوريوس بتخصص علوم الأغذية أو أي من التخصصات التي لها علاقة.
شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية
شركة المراعي تعلن عن وظائف خالية

وقالت شركة المراعي في إعلانها الصادر، أن التقديم للراغبين سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات التوظيف، ويسمح بالتقديم بالفترة المحددة للقبول، والتي تبدأ من يوم 4 ديسمبر 2023، وتستمر حتى انتهاء الفترة المحددة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *