لحملة البكالوريوس.. شركة روشن تعلن عن وظائف خالية

لحملة البكالوريوس.. شركة روشن تعلن عن وظائف خالية
شركة روشن تعلن عن وظائف خالية

قامت شركة روشن للتطوير العقاري، التي تتبع صندوق الاستثمارات العامة، بنشر إعلان رسمي من خلال موقعها الإلكتروني، كشفت من خلاله عن توافر قائمة من الوظائف الخالية التي يمكن التقديم عليها، وبحسب ما أوضحت الشركة، فإنه يتوفر لديها وظائف إدارية شاغرة يمكن التقديم والعمل بها من الراغبين من الجنسين، وقالت الشركة أن القبول بهذه الوظائف متاح للمتقدمين من حملة درجة البكالوريوس بالتخصصات المتاحة.

شركة روشن تعلن عن وظائف خالية

وقالت شركة روشن في إعلانها الصادر، أن العمل بهذه الوظائف سيكون متاح بفروع الشركة ومشاريعها التابعة بمدينة الرياض، وتتوافر بالشركة قائمة من المسميات الوظيفية التي يسمح بالتقديم والعمل بها، حيث تتضمن قائمة المسميات الوظيفية المعلن عنها الآتي:

  • مدير اكتساب المواهب: ويمكن التقديم على هذه الوظيفة من حملة البكالوريوس بتخصصات “إدارة الأعمال والموارد البشرية” أو أي تخصص له علاقة.
  • محلل مبيعات: ويمكن التقديم على هذه الوظيفة من حملة درجة البكالوريوس بالتخصصات التي لها علاقة.
  • أخصائي أول الاستراتيجية الرقمية: ويمكن التقديم على هذه الوظيفة من حملة درجة البكالوريوس بتخصص تقنية المعلومات أو أي تخصص له علاقة.
شركة روشن تعلن عن وظائف خالية
شركة روشن تعلن عن وظائف خالية

وكشفت شركة روشن في الإعلان الذي قامت بنشره، أن التقديم للراغبين سيكون متاح إلكترونيًا من خلال المنصة المخصصة، بحيث يمكن للراغبين تسجيل طلباتهم بالفترة المحددة للقبول والتي تبدأ من يوم 27 نوفمبر، مع مراعاة أن فترة التقديم مستمرة حتى تنته بحلول يوم 11 يناير 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *