ما سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب بمنصة التأمينات الاجتماعية؟

ما سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب بمنصة التأمينات الاجتماعية؟
سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب بمنصة التأمينات

بيّنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب في منصة التأمينات عند عمليّة تحديث البيانات، فيما يأتي ذلك للتيسير على المواطنين والمواطنات الذين يجب عليهم تعديل هذه المعلومة، لاستمرار توجدهم في التأمينات.

سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب بمنصة التأمينات

وننشر ما سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب بمنصة التأمينات الاجتماعية في السعودية، وفقًا لما أوضحته هذه المؤسسة الكبيرة التي أكدت في ردّها سؤال ورد إليها عبر حسابها على موقع التواصل الاجماعي “تويتر”، أنه يجب تحديث الأجر في نظام حماية الأجور أولًا، حتى يتمكن المواطن المشترك في التأمينات من تعديل الأجر في مؤسسة التأمينات بالمملكة.

وشددا مؤسسة التأمينات على أنّ التسجيل في التأمينات إلزامي للموظفين الذين تربطهم بصاحب العمل علاقة تعاقديّة لأداء عمل بصورة رئيسية داخل السعودية.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية في السعودية توضح سبب ظهور رسالة لا يمكن تعديل الراتب في منصة التأمينات

حصاد مؤسسة التأمينات الاجتماعية في السعودية خلال 2022

وكشفت مؤسسة التأمينات الاجتماعية في السعودية عن حصاد أعمالها خلال 2022م، مشيرة إلى تمكنها من إنجاز 2.9 مليون معاملة إلكترونيًّا خلال العام الماضي، وأنّ مصروفات المنافع التأمينية في أكتوبر المنصرم وحده بلغت أكثر من 10 مليارات ريال سعودي.

وأفادت مؤسسة التأمينات بأن عدد الزيارات لموقع المؤسسة بلغ أكثر من 1.7 مليون زيارة، ووصل عدد المسجلين في البوابة الإلكترونية للتأمينات إلى أكثر من 159 ألف مُسجّل جديد، وعدد خطابات التعريف بالمعاش المصدرة وصل إلى أكثر من 152 ألف تعريف، أما عدد مرات تحميل التطبيق الخاص بالتأمينات فوصل إلى أكثر من 161 ألف تحميل جديد.

وأوضحت مؤسسة التأمينات أنّ عدد المكالمات الواردة لخدمة العملاء بلغت خلال هذه الفترة أكثر من 107 آلاف اتصال، بخلاف ما يرد إلى قنوات الاتصال الأخرى مثل حساب العناية بالعملاء والمحادثة الفورية، مشيرة إلى أنها تضع التحول الرقمي في خدمة العملاء هدفًا استراتيجيًّا لها عبر تقديم الخدمات الاستباقية وتوظيف تقنيات الذّكاء الاصطناعي لبناء الخدمات والتنبؤ باحتياجات العملاء سواء المشتركين أو المتقاعدين أو أصحاب العمل عبر القنوات الإلكترونية وعلى مدار السّاعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *