في عدة تخصصات.. وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية وتنشر “طريقة التقديم والمهام”

في عدة تخصصات.. وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية وتنشر “طريقة التقديم والمهام”
وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية

قامت وزارة الدفاع السعودية متمثلة في وكالات الشؤون التنفيذية، بنشر إعلان رسمي، كانت قد كشفت من خلاله عن فتحها باب التسجيل والقبول، لشغل وظائف خالية بعدة تخصصات، وقالت الوزارة في إعلانها، أن الوظائف متاحة بعدد من التخصصات “القانونية والإدارية والهندسية”، ويمكن التقديم عليها بكل سهولة لمن تتوفر لديهم شروط القبول المطلوبة.

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية

وفي الإعلان الذي نشرته الوزارة، كشفت تفاصيل المسميات الوظيفية المطلوب شغلها ضمن هذا الإعلان، موضحة المؤهلات المطلوبة وكذلك المهام والمسؤوليات لكل وظيفة من الوظايف المعلن عنها، وتضمنت القائمة وفق ما كشفته الوزارة:

  • أخصائي أول عقود:
  1. يجب أن يكون المتقدم حامل لدرجة البكالوريوس أو الماجستير بتخصصات “المحاسبة أو إدارة الأعمال أو القانون أو المالية أو إدارة مالية”.
  2. المهام والمسؤوليات المطلوبة تتضمن “الاستراتيجية والحوكمة وتطبيق التعليمات والأنظمة وتقديم الرأس والمشورة وتطبيق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية وإعداد العروض المرفوعة لمكتب وزير الدفاع والتحقق من أن جميع المسوغات كاملة ومراجعة التقارير الواردة والتدقيق بكامل الأعمال الواردة والقيام بأي مهام يكلف بها الرئيس المباشر”.
وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية
وزارة الدفاع تعلن عن وظائف خالية
  • مدير المكتب الأمامي:
  1. يجب أن يكون المتقدم حامل لدرجة البكالوريوس بتخصصات “الهندسة أو نظام المعلومات أو إدارة المعلومات”.
  2. يقوم بتسهيل ودعم الاستفسارات من المستوى الأول وتصعيد القضايا بما هو مناسب.
  3. تيسير وتنفيذ جميع خطط دعم المكتب الأمامي، بما يتفق مع الخطة التشغيليلة للإدارة العامة لإسناد المشتريات بما يساهم في تيسير تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
  4. تقديم التوصيات فيما يخص البيانات والتقارير.
  5. التخطيط والعمل بصورة دورية وإعداد نتائج الأداء.
  6. التخطيط وتتبع نظام موحد لمؤشرات الأداء الرئيسية ومؤشرات المخاطر الرئيسية من خلال رصد أداء القسم.

وقالت الوزارة في إعلانها، أنها بدأت بالفعل في استقبال طلبات التقديم من الراغبين، ويمكن للراغبين التقديم من خلال بوابة التوظيف الرسمية التابعة لوزارة الدفاع، فهي المخصصة لاستقبال الطلبات ولن يتم قبول أي طلبات تقديم ورقية بحسب ما هو موضح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *