طريقة فتح حساب المستقبل من خلال بنك الراجحي

طريقة فتح حساب المستقبل من خلال بنك الراجحي
مميزات حساب المستقبل

طريقة فتح حساب المستقبل من خلال بنك الراجحي والذي يعتبر أحد أفضل الحسابات الادخارية في المملكة العربية، ويأتي الحساب بهيئة المضاربة التي توافق شرائع الإسلام وضوابطه كما أنه يتم تحديد مبلغ شهري يتم به استقطاع تلقائي من الحساب الجاري للعميل، ويقوم البنك باحتساب نظام القيم المتوقعة والأرباح  الخاصة بالعميل طبقًا لنوع الادخار الذي يحدده العميل ومدة الادخار المتفق عليها، ويمتلك حساب المستقبل العديد من المميزات والخصائص ومنها وجود معدلات ربح تنافسية تساعد على زيادة العائد والأرباح الخاصة بالعميل .

طريقة فتح حساب المستقبل من خلال بنك الراجحي

أعلن بنك الراجحي عن إمكانية القيام بالمشاركة في خدمة حساب المستقبل والذي يعتبر أحد أفضل الحسابات الادخارية في المملكة العربية  السعودية، كما صرح البنك بأنه يمكن للعميل القيام بفتح أكثر من حساب مستقبل لنفس العميل كحد أقصي حسابين للعميل الوحيد، ويقوم البنك بدفع الزكاة المستحقة الخاصة بالمبلغ الكامل الموجود في الحساب من أموال العميل بالنيابة عنه، ويتم القيام بفتح الحساب من خلال الخطوات التالية :

مميزات حساب المستقبل من خلال بنك الراجحي
بنك الراجحي
  • يتم فتح الحساب من خلال زيارة تطبيق بنك الراجحي الإلكتروني واتباع الخطوات المطلوبة وتحديد خيار فتح حساب المستقبل .
  • كما يلزم توفير حساب جاري مع بنك الراجحي والموافقة على جميع شروط البنك وأحكامه .

مميزات حساب المستقبل من بنك الراجحي

يمتلك حساب المستقبل الادخاري العديد من المميزات مما يجعله يحصل على العديد من  العملاء من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها، وتتمثل تلك المميزات في التالي :

  1. توفر خاصية الادخار التلقائي والتي من خلالها يتم خصم مجموعة من الدفعات المالية شهريًا خلال مواعيد يحددها العميل بنفسه .
  2. توجد معدلات ربح تنافسية لزيادة مبالغ الادخار ومبلغ العميل .
  3. القيام بتوفير حساب إلكتروني كامل يتم فتحه وإدارته من خلال تطبيق الراجحي ويحصل على درجة عالية من سياسات السلامة والخصوصية .
  4. يتم تحقيق الأهداف الادخارية من الحساب بشكل مرن وفعال كما يتم تحديد المدة والمبلغ المستحق مع العميل ويحصل العميل على المبالغ والأرباح التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية وضوابط الدين الإسلامي .
  5. يمكن للعميل إنشاء أكثر من حساب مستقبل كحد أقصي حسابين لنفس الشخص .
  6. يتم فتح الحساب أو إلغائه بدون  الحاجة إلى سداد أي تكاليف أو فواتير وبدون أي رسوم .
  7. في حالة عدم توافر المبلغ المراد استقطاعه شهريًا يسمح للعميل بالقيام بإضافة المبلغ كرصيد لحساب المستقبل الادخاري بهيئة رصيد للحساب بتاريخ لاحق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *