سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية وأهم المواصفات الداخلية والخارجية ووسائل الأمان

سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية وأهم المواصفات الداخلية والخارجية ووسائل الأمان
تعرف إلى سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية

أفصحت شركة عبد اللطيف جميل عن سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية، باعتبارها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية لتوزيع هذه الماركة يابانية الصنع، فيما تعد هذه السيارة الحديثة في جيلها الثاني عشر منذ أن كُشف عنها في عام 2018م في جنيف.

سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية

وأعلنت وكالة عبد اللطيف جميل عن سعر تويوتا كورولا 2023 في السعودية، وهي مركبة سيدان ذات حجم المتوسط واقتصادي في استهلاك الوقود، لذلك فهي تعد من أكثر السيارات مبيعًا في العالم، وبالنسبة للأسعار فهي على النحو التالي:

  • فئة 2.0 XLI Executive MR بسعر 92,920 ريالا.
  • وفئة XLI سعرها 77,970 ريالا.
  • سعر XLI Executive هو 81,650 ريالا.
  • فِئة XLI Executive MR بسعر 88,780 ريالا.
  • وَفئة XLI Executive 2.0 بسعر 85,675 ريالا.
سعر تويوتا كورولا 2023 في المملكة العربية السعودية

مواصفات مركبة تويوتا كرولا الجديدة 2023

وتتميز سيارة تويوتا كورولا الجديدة بوجود مصابيح أمامية بالهالوجين، ومصابيح ضباب أمامية ليد أسفل المصد الأمامي، والشبك الأمامي أسود مع لمسات من الكروم الفاخر، والمصد الخلفي به اسطبات ليد بالكامل مع مصابيح ضباب.

ويوجد على جانبي السيارة إطار كروم وألومنيوم مقاس 17 بوصة والمرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة وهي مزودة بمؤشرات انعطاف وقابلة للفتح والإغلاق يدويا وكهربيا، كما يوجد بالسيارة جناح خلفي ذو تصميم رياضي مدمج في الصندوق الخلفي وفتحة سقف كهربائية، والمصد الأمامي والخلفي بحساسات للمساعدة في الرّكن.

والسيارة بها شاشة ملاحة مقاس 9.0 بوصة قابلة للتوصيل بالهواتف الذكية، وبها خاصية البلوتوث للرد على الهاتف، والكاميرات المحيطة 360 درجة حول السيارة تعرض في الداخل من خلال الشاشة، والمكيف الأمامي يعمل بشكل يدوي وله فتحات موجه للمقاعد الخلفية والدركسون له أزرار متعدد الاستخدامات، والسيارة متوفرة بإصدارين من المحركات الأول يأتي سعة 1.5 لتر والثاني وهو سعة 2.0 لتر .

وتتمتع السيارة بوسائل أمان وسلامة تشمل مثبت السرعة في الدركسون ووسائد هوائية أمامية لحماية السائق والراكب الأمامي، إضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية أيضا، كما يوجد حساسات وكاميرات للمساعدة في الركن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *