رقم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية وشروط قرض الترميم

رقم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية وشروط قرض الترميم
تعرف إلى رقم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية

يحتاج كثير من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، رقم بنك التنمية الاجتماعية الذي يمكن من خلاله التواصل مع ممثلي خدمة عملاء البنك، والاستفسار عن القروض التي يوفرها دون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية أو تحصيل فوائد، سواء على تمويل الزواج أو الأسرة أو تمويل كنف للمطلقات والأرامل، وغيرها من البرامج التمويلية التي تحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلالها إلى توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

رقم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية

ويُمكن التواصل عن طريق رقم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية وهو 920008002 للاستفسار عن البرامج التمويلية المختلفة وقيمتها ومُدّة التّقسيط، وكذلك تقديم شكاوى أو اقتراحات أو السّؤال عن مواعيد العمل الرّسمية أو معرفة أقرب فرع للبنك في المملكة، ويكون الاتصال على هذا الرقم خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع، كما أن وقت الاستجابة فوري.

وهناك خدمات أخرى يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني في البنك، وهي: راسلنا، ورفع بلاغ، والمحادثة الفورية، وفروعنا، وتويتر.

شروط قرض الترميم من بنك التنمية الاجتماعية

ويُمكن للمواطنين والمواطنات في السعودية الاستفادة من جميع القروض التي يطرحها بنك التنمية الاجتماعية، بعد استيفاء الشروط والضوابط، ومنها قرض الترميم الذي يتطلب هذه الشروط:

  1. توفر صك بملكية المنزل بحيث لا تتجاوز ملكية العقار سنة واحدة على الأقل.
  2. الحد الأدنى لعمر المنزل هو 5 سنوات.
  3. ألا تزيد مساحة أرض المبنى المراد ترميمه عن ألف متر.
  4. عُمر المتقدم للحصول على القرض لا يتجاوز 70 سنة.
  5. سَلامة السّجل الائتماني.
  6. أن لا يزيد الدّخل الشّهري عن 14 ألفًا و450 ريالا سعوديا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *