رقم الرياض المجاني 1443 وطريقة الاشتراك في خدمة هاتف الرياض المالية

رقم الرياض المجاني 1443 وطريقة الاشتراك في خدمة هاتف الرياض المالية
رقم الرياض المجاني

رقم الرياض المجاني الذي خصصه البنك للتواصل مع خدمة العملاء ومقدمي الخدمات، حيث يمكن لعملاء بنك الرياض من خلال الرقم، التواصل مع جميع مقدمي الخدمات والدعم الفني، والحصول على توضيح لجميع الاستفسارات المقدمة، فضلًا عن البحث عن حلول لجميع المشكلات التي قد يواجهها العميل المسجل، ويقوم بنك الرياض بتقديم خدماته، لقطاع كبير من العملاء، بجانب المزايا الرائعة التي يحصل عليها العملاء.

رقم الرياض المجاني

بنك الرياض المالية من كبرى الشركات المالية بالمملكة، ويقوم البنك بتقديم خدماته، لقطاع كبير من العملاء، ويحرص البنك على تقديم قائمة طويلة من الخدمات المصرفية المتكاملة، لمختلف فئات العملاء من الأفراد والشركات، وفي حال واجه العميل أي مشكلة خلال محاولة الوصول للخدمات المطروحة من البنك، أو رغب العميل في الاستفسار عن الخدمات المقدمة من البنك، فيمكنه الاتصال على الرقم المجاني المخصص على “920012299”.

الاشتراك في خدمة هاتف الرياض المالية

هذا ويتيح البنك للعملاء المسجلين، إمكانية الاشتراك في خدمة هاتف الرياض المالية، والاستفادة من الخدمات المقدمة من البنك عبر هذه الخدمة، وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم في البداية بالاتصال على الرقم” 920012299″
  2. ستبدأ رسالة صوتية مقدمة من البنك، قم باتباع التعليمات الموضحة لتختار “التسجيل في خدمات الرياض المالية”
  3. قم بإدخال رقم الحساب الجاري
  4. قم بالنقر على الرقم السري الجديد
  5. ستحصل في النهاية على رقم المستخدم ورقم الطلب لتتمكن من خلاله من تفعيل الخدمة.
  6. يمكنك تفعيل الخدمة بكل سهولة من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك والمنتشرة بجميع أنحاء المملكة أو من خلال زيارة أقرب فرع تابع للبنك.
رقم الرياض المجاني
رقم الرياض المجاني

بنك الرياض المالية الرقم المجاني

يقدم بنك الرياض لعملائه المسجلين كذلك، إمكانية التواصل مع البنك من خلال الرقم المجاني الموفر لجميع العملاء بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم “920002470”، ويتم من خلال هذا الرقم، الإجابة على جميع الاستفسارات المقدمة، كذلك تقديم حلول للمشكلات التي قد يواجهها العملاء المسجلين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *