كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل ومواعيد العمل 1444

كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل ومواعيد العمل 1444
تعرف إلى كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل

يحتاج كثيرٌ من المتعاملين مع شركة alyusr في المملكة العربية السعودية إلى معرفة كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل، والاطلاع على مواعيد العمل، للتواصل في الأوقات المناسبة، وهو ما حرصت عليه الشركة في إطار تطوير خدماتها والتيسير على العملاء في جميع المدن والمناطق.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل

ومن الممكن التواصل خدمة عملاء شركة اليسر للتمويل في السعودية من خلال الرقم المجاني الذي رصدته الشركة 8001162752، حيث يمكن التواصل عن طريقه في مواعيد العمل المحددة لاستفسار عن البرامج التمويلية أو لتقديم شكاوى أو اقتراحات.

ووفرت الشركة، أيضًا خدمة للرد على العملاء عبر موقعها الإلكتروني تتطلب إدخال بعض البيانات، أهمها غرض الاتصال، والموضوع، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، ورقم الهوية، والفرع، ونوع المنتج ومقدم الطلب، ثم الرسالة بتفاصيلها، وإدخال الكود، ثم النقر على إرسال.

التّواصل مع خِدمة عُملاء شركة اليُسر للتّمويل 1444

 

مواعيد العمل في شركة alyusr للتمويل

وحدد شركة alyusr للتمويل في المملكة مواعيد العمل في فروعها المختلفة، ليتمكن العميل من الاتصال خلالها والحصول على الخدمات التي يرغب فيها أو الحصول على الإجابات بشأن الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى المختلفة.

وتعمل الشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بدءًا من الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً، أم يوم السبت فمن الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة مساءا، وفي حالة الرغبة في تقديم أي شكاوي، فإن ذلك يكون من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً، كما زيارة أي من فروع الشركة خلال أوقات العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *