تقديم طلبات متعهدي الإعاشة لموسم الحج 1443هـ

تقديم طلبات متعهدي الإعاشة لموسم الحج 1443هـ
تقديم طلبات متعهدي الإعاشة لموسم الحج 1443هـ

صرحت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الإدارة العامة للمنشآت التجارية أنه يمكن تقديم طلبات متعهدي الإعاشة لموسم الحج 1443هـ، وذلك ضمن إطار استعداد الإدارة لخدمة الحجاج حيث أنها تتولى خدمة تقديم العديد من الخدمات للبلدية بمكة المكرمة، فمن خلال ما يلي سنتعرف سويا على كيفية التقديم.

تقديم طلبات متعهدي الإعاشة لموسم الحج 1443هـ

عملت الإدارة العامة لأمانة العاصمة المقدسة على دعوة هؤلاء الأشخاص من متعهدي الاعاشة والذين يرغبون في التقدم بطلبات الإعاشة لموسم الحج لهذا العام.

من الجدير بالذكر أنه يمكن التقديم بمنتهى البساطة من خلال تسجيل الدخول على منصة مركز معلومات الإعاشة، وذلك ضمن الإطار العام للاستعدادات والخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن في موسم الحج.

من الضروري أن يكون الغرض من خدمات الإدارة هو تقديم أفضل مجموعة من الخدمات بأعلى جودة وأفضل كفاءة.

موعد انتهاء استقبال طلبات الإعاشة

أوضحت الإدارة العامة للمنشآت التجارية أنه سيتم استقبال كافة الطلبات الخاصة بالإعاشة من خلال المنصة الخاصة بمركز معلومات الإعاشة، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط وتوفير الأوراق والمستندات المطلوبة والتي تمكن أصحاب المنشآت من تقديم المساهمات لضيوف الرحمن لهذا العام.

رابط المسار الإلكتروني تسجيل الحج 1443

جاء في إطار حرص الحكومة بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة من أجل تنظيم مسار أداء فريضة الحج لهذا العام حيث قامت بتفعيل رابط المسار التقديم إلكترونيا.

حيث أتاح المسار الإلكتروني الفرصة كل من المواطنين والمقيمين للتقدم بطلبات أداء فريضة الحج، كما أن وزارة الحج قد حددت الموعد الخاص ببداية التسجيل بدءا من يوم الأحد الموافق 13 يونيو.

كما أنها صرحت أنه سيستمر التسجيل حتى يوم الأربعاء الموافق 13 ذي القعدة لعام 1443 عند تمام الساعة العاشرة مساءا، حيث يمكن التسجيل بمنتهى السهولة في المسار الإلكتروني الخاص بتقديم طلبات الحج من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي.

من الجدير بالذكر أنه قد تم تصميم المسار الإلكتروني من أجل تسهيل الأمر على الحجاج للتقديم، والذي يتميز بالشفافية وخدمة متطلبات الحجاج وتلقي كافة متطلباتهم الخاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *