بكاميرا سينمائية 108 ميجا بيكسل.. مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 3

بكاميرا سينمائية 108 ميجا بيكسل.. مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 3
OnePlus Nord CE 3

يعتبر هاتف OnePlus Nord CE 3 من أبرز الهواتف المنتظر الكشف عنها حتى اللحظة، والهاتف من المتوقع أن يتم الكشف عنه بصورة رسمية من قبل الشركة المنتجة في القريب العاجل، إلا أن موعد طرح الهاتف بالسوق لم يتم توضيحه حتى اللحظة، وكان كل ما توفر لدينا عن الهاتف، ما هو إلا مجموعة تسريبات تم تناقلها ونشرها من قبل المواقع التقنية، ولكن تلك التسريبات كانت أكثر من كافية، لمنح الهاتف المنتظر مكانة متقدمة بين العملاء والمستخدمين بالسوق.

مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 3

ولهاتف OnePlus Nord CE 3 والذي سيتم الكشف عنه قريبًا من الشركة المنتجة، العديد من الميزات الرائعة التي جعتله الأكثر انتظارًا بالفترة المقبلة، ويتمتع الهاتف وفق التسريبات بالمواصفات والمزايا التالية:

شبكات الإنترنت الهاتف يدعم الاتصال بشبكات الجيل “الثاني والثالث والرابع والخامس” وسرعة حتى HSPA, LTE-A (CA), 5G.
جسم الهاتف لم يتم بعد الكشف عن أبعاد الهاتف، ولكنه مزود بمنفذين لشرائح الاتصال من نوع Dual SIM (Nano-SIM, dual stand-by).
دقة العرض الهاتف مقدم بشاشة من نوع IPS LCD, 120Hz أبعادها 6.7 inches, 108.4 cm2 ودقة عرضها تصل إلى 1080 x 2400 pixels, 20:9 ratio (~393 ppi density) وهي مغلفة بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5.
ذاكرة الهاتف الهاتف مطروح بذاكرة من نوع microSDXC (dedicated slot) للتخزين الداخلي سعتها 128 أو 256 جيجا بايت، بينما ذاكرة الوصول العشوائي تعادل 8 أو 12 جيجا رام.
الكاميرا الرئيسية الهاتف مطروح بكاميرا ثلاثية دقة الرئيسية بينها 108 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية الهاتف مطروح بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بيكسل
بطارية الهاتف الهاتف مزود ببطارية نوعها Fingerprint (side-mounted), accelerometer, gyro, proximity, compass تدعم الشحن بسرعة 67 وات.
ألوان الهاتف الهاتف سيتم تقديمه بألوان مميزة أبرزها الأسود وغيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *