اوقات دوام بنك الرياض 2022 والخدمات المقدمة منه

اوقات دوام بنك الرياض 2022 والخدمات المقدمة منه
اوقات دوام بنك الرياض

يعد بنك الرياض واحد من أكبر البنوك المالية الموجودة بالمملكة العربية السعودية حيث أنه إلى جانب انتظام اوقات دوام بنك الرياض 2022 والتي يبحث عنها الكثير من مواطني المملكة فإن البنك يقدم العديد من الخدمات الخاصة للعملاء والتي سنتعرف عليها أيضا من خلال السطور التالية.

اوقات دوام بنك الرياض 2022

يعتبر بنك الرياض من أكثر البنوك السعودية التي تحرص بشكل كبير على دقة مواعيد الدوام الخاصة بموظفيها، حيث ان مواعيد العمل لدى البنك تعتمد بشكل رئيسي على البصمة في كافة الفروع.

يعمل البنك أيام الأسبوع كاملة فيما عدا العطلة الأسبوعية الرسمية وهي يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، مع وجود فترة راحة 15 دقيقة لكل موظف من موظفي البنك وفي كافة الفروع.

من الجدير بالذكر أن خدمات البنك الإلكترونية بجانب خدمة العملاء المقدمة من قبل البنك تعمل على مدار الـ 24 ساعة دون توقف وعلى مدار الأسبوع.

خدمات بنك الرياض

كما سبق وان ذكرنا ان بنك الرياض يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للعملاء سواء داخل المملكة أو خارجها، حيث أن ادارة البنك تحرص بشكل كبير على تلبية كافة احتياجات عملاء البنك، لعل من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك ما يلي:

  • يقدم البنك خدمة الأفراد وهي تلك الخدمة التي تتمثل في تقديم الكثير من التسهيلات لكافة أنواع الحسابات التجاري  علاوة على تلك تلك التسهيلات الخاصة بالبطاقات الائتمانية.
  • كما أنه يقدم خدمة المنتجات المصرفية وهي خدمة تساعد العميل في إدارة المشروعات الاستثمارية الخاصة به إلى جانب تلك الأنشطة الخاصة بعملية إدارة أصول الأوراق المالية.
  •  خدمة إدارة المدفوعات والتحصيلات وهي خدمة يقدمها البنك للعملاء من شأنها توفير الكثير من الخيارات الجيدة الخاصة بعمليات الدفع.
  • بالإضافة إلى خدمة نقاط البيع التي يقدمها البنك والتي تسهل على العملاء إمكانية الاستفادة من الكثير من الخدمات المقدمة من قبل البنك بمنتهى السهولة.
  • ناهيك عن خدمة القرض التجاري وهي واحدة من ابرز واهم الخدمات التي يقدمها البنك والتي من شأنها تقديم الكثير من المساعدة لرجال الأعمال في تمويل أعمالهم واستثماراتهم التجارية بعائد منخفض مقارنة بالكثير من البنوك الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *