المرور تكشف أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023

المرور تكشف أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023
أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023

قامت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، بنشر بيان رسمي، كانت قد كشفت من خلاله عن تفاصيل أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023، المطبقة من المرور، وقالت أن منع دخول الشاحنات سيستمر تطبيقه طوال أيام الأسبوع، وستختلف الأوقات خلال يومي الجمعة والسبت بالمقارنة بباقي الأيام على مدار الأسبوع.

أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023

وكانت الأوقات التي كشفت عنها المرور لمنع دخول الشاحنات في مدينة الرياض قد جاءت متغيرة، وبالنسبة لأوقات منع دخول الشاحنات المطبقة على مدار يومي “الجمعة والسبت”، فقد جاءت وفق ما تم نشره من الجهات المسؤولة كالتالي:

  • من الساعة الثانية مساءًا وحتى الساعة الثانية صباحًا، منع عام لدخول الشاحنات عدا شاحنات الخدمات.
  • من الساعة الرابعة مساءًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، منع خاص للشاحنات الخدمية.
أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023
أوقات منع الشاحنات في الرياض 2023

بينما بالنسبة لأوقات منع دخول الشاحنات بالرياض، التي سيتم تطبيقها وفق ما نشرته الإدارة العامة للمرور على مدار أيام الأسبوع، بالفترة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، فقد جاءت كالتالي:

  1. منع عام لدخول الشاحنات بالفترة من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة ال11 مساءًا.
  2. منع خاص للشاحنات الخدمية بالفترة من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا، هذا بالنسبة للفترة الأولى، بينما بالنسبة للفترة الثانية، فتكون من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، بداية من الساعة الثالثة مساءًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.
  3. الدخول لجميع الشاحنات في الرياض، مسموح به بداية من الساعة ال11 مساءًا وحتى الساعة السادسة صباحًا من الأحد وحتى الخميس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *