الخطوط الجوية السعودية تعلن عن وظائف جديدة 1444.. رابط التقديم والتخصصات

الخطوط الجوية السعودية تعلن عن وظائف جديدة 1444.. رابط التقديم والتخصصات
الخطوط الجوية السعودية تعلن عن وظائف

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن مجموعة وظائف جديدة لحملة الثانوية فما فوق، وذلك للعمل في مدينة جدة، فيما يأتي ذلك في إطار التيسير على الشباب وفتح مجالات عمل لهم لتكوين أسر والعيش بكرامة، وهو ما يتوافق مع رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين 2030م التي أطلقتها في جميع القطاعات بالمملكة.

وظائف الخطوط الجوية السعودية 1444 وأهم الشروط

وجاءت الوظائف الشاغرة في شركة الخطوط الجوية السعودية وأهم الشروط الخاصة بها وفق التفاصيل الآتية:

  • فني صيانة طائرات: وتتطلب الحصول على شهادة الثانوية العامة، وخبرة 6 سنوات في مجال العمل.
  • أخصائي تحليل الإيرادات: وهي وظيفة تتطلب الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الصناعية، أو علوم الحاسب الآلي، ولا يُشترط الخبرة السابقة.
  • إخصائي ومسؤول السلامة، وهي وظيفة تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة، أو الفضاء، أو علوم الطيران، أو إدارة السلامة، أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة، كما تتطلب التميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 725 / TOFEL 450)، وأن يكون على استعداد للسفر إذا تطلبت الوظيفة.
  • وإخصائي مشتريات، وهي وظيفة تتطلب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وإدارة سلسلة التوريد، والخدمات اللوجستية أو أي تخصص ذي صلة، كما تتطلب سنة خبرة على الأقل، والتميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 72٪ / TOFEL 450)، والاستعداد للسفر إذا تطلبت الوظيفة.
  • ووظيفة إخصائي التحسين المستمر: وتتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة، أو إدارة الأعمال، أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال ذي صلة، وسنة خبرة على الأقل، والتميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIYAS 72٪ / TOFEL 450، والاستعداد للسفر إذا تطلبت الوظيفة.
  • أما وظيفة إخصائي نظام AMOS، فتتطلب درجة البكالوريوس في علوم الحاسب، أو تكنولوجيا المعلومات، أو أي مجال متخصص ذي صلة، وخبرة سابقة في مجال العمل، والتميز في اللغة الإنجليزية (IELTS 5 / STEP by QIAYS 72 & / TOFEL 450)، والاستعداد للسفر إذا تطلبت الوظيفة.

موعد التقديم على فرص عمل الخطوط السعودية وكيفية التقديم

ومن الممكن التقديم على فرص عمل الخطوط السعودية أونلاين عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة وذلك بدءًا من يوم الأربعاء 1444/03/09هـ الموافق 2022/10/05م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *