الجوازات تكشف شروط سفر العمالة المنزلية للخارج

الجوازات تكشف شروط سفر العمالة المنزلية للخارج
شروط سفر العمالة المنزلية للخارج

قامت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، بنشر تدوينة من خلال حسابها التابع على منصة “إكس”، كشفت من خلالها عن تفاصيل شروط سفر العمالة المنزلية للخارج، وقالت الجوازات في بيانها الصادر، أن سفر العمالة المنزلية للخارج يلزمه قائمة من الشروط التي يجب مراعاة توافرها، وجء هذا من الجوازات، ردًا من قبلها على الاستفسار الذي كانت قد استقبلته من أحد المستفيدين بخصوص هذا الشأن.

شروط سفر العمالة المنزلية للخارج

وقالت الجوازات في البيان الذي نشرته ردًا على المستفيد، أن سفر العمالة المنزلية للخارج يلزمه توافر قائمة من الشروط الهامة، أبرزها أن يكون هناك تأشيرة سارة الصلاحية بالإضافة إلى هوية مقيم سارية، وكانت الجوازات قد نشرت هذا البيان، لترد من خلاله على الاستفسار الذي استقبلته من أحد المستفيدين وكان يقول فيه “ماهي شروط سفر العاملة المنزلية مع كفيلها للبحرين جوا عن طريق المطار؟”.

شروط سفر العمالة المنزلية للخارج
شروط سفر العمالة المنزلية للخارج

لتجيب المرور على هذا الاستفسار، من خلال بيان رسمي قمت بنشره وقالت فيه:

وعليكم السلام، بإمكان المقيم السفر ويلزم وجود تأشيرة سارية الصلاحية وهوية مقيم سارية ووثيقة سفر سارية مع الالتزام بشروط دخول بلد المقصد. شاكرين تواصلك

ومن جهة أخرى، كانت الجوازات قد أوضحت للمتابعين من خلال بيان رسمي نشرته عبر حسابها التابع على منصة “إكس”، أن تجديد الإقامة من الخدمات المطروحة من خلال منصة أبشر، ويمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر خطوات بسيطة، كل ما هو مطلوب للوصول للخدمة، أن يكون للمسفيد حساب مسجل على المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *