الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444 وصيغة الطلب

الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444 وصيغة الطلب
تعرف إلى كيفية الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444

تُوفّر حكومة المملكة العربية السعودية مساعدات عديدة لمحدودي الدخل من أجل العيش بكرامة، فيما يُمكن الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444هـ، لمعرفة ما جرى تجاه الطّلب المقدم للحصول على قطعة أرض من أجل بناء السكن المناسب، ويجري ذلك من خلال عدة طرق بسيطة.

الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444

ومن الممكن الاستفسار عن منحة أرض برقم الهوية 1444هـ، بالنسبة لمحدودي الدخل في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منصة بلدي:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة بلدي.
  2. كتابة اسم المستخدم وكلمة السّر لتسجيل الدخول.
  3. اختيار الخدمات الإلكترونية، واختيار الاستعلام عن المنح.
  4. اختيار الاستعلام عن منح الأراضي.
  5. إدخال رقم الهوية أو رقم السّجل المدني.
  6. كتابة رمز التحقق، والضّغط على عرض.
  7. كما يُمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء 00966114569999 من أي مكان في المملكة، أو عن طريق إرسال البريد الإلكتروني information@momra.gov.sa أو التواصل مع فريق الدعم عبر الرابط الخاص.
الاستعلام عن مِنحة أرْض برقم الهوية 1444

صيغة معروض طلب منحة الأرض من البلدية

ويمكن التقدّم للحصول على منحة أرض بلديّة بكتابة جميع المعلومات المطلوبة في النّموذج الخاص بالتقديم، الذي يبدأ بكتابة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ثم نكتب أتقدّم بطلب منحي قطعة سكنية في مدينة ويذكر المتقدم اسم المدينة، وفقًا لشروط منح الأراضي التي تُوزّعها البلديات لاستيفاء الطلب.

ويكتب مُقدّم الطلب أنه إذا ثبت خلاف ذلك فتستعاد الأرض مِنّي ويطبّق بحقي ما يقضي به نظام مكافحة التزوير بالإضافة إلى أية عقوبة أخرى تنص عليها الأنظمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ثمّ يكتب المعلومات الشخصيّة، وهي الاسم الرّباعي، ومكان الميلاد، والعنوان، والتّوقيع، ورقم السّجلّ المدني، وتاريخ الهويّة ومصدرها، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف، ورقم حفيظة النّفوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *