هل استقدام العمالة يُؤثر على دعم حساب المواطن؟ البرنامج يجيب

هل استقدام العمالة يُؤثر على دعم حساب المواطن؟ البرنامج يجيب
استقدام العمالة لا يُؤثر على دعم حساب المواطن

ردّ برنامج حساب المواطن على استفسار أحد المستفيدين كان يرد معرفة مصير من يتقدم بطلب استقدام العمالة في السعودية وهو يستفيد من الدعم الشهري من البرنامج، سيما أن الكثير من الأسر تحتاج إلى العمالة، سواء سائقين أو للعمل في المنزل.

هل استقدام العمالة يُؤثر على دعم حساب المواطن؟

وأجاب برنامج حساب المواطن عن سؤال “هل استقدام العمالة يُؤثر على دعم حساب المواطن؟”، من حلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ أكد أن وجود العمالة لا يؤثر على دعم حساب المواطن، وأن الدعم يصرف وفق معايير الاستحقاق التي تأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، الذي يمكن التعرف إليه من خلال استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

 

استِقْدام العمالة يُؤثر على دَعم حِسَاب المُواطن

الأعلان عن نتائج الأهلية للدورة 61 من حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن عن نتائج الأهلية للدورة 61 الخاصة بشهر ديسمبر 2022م، موضحًا أنه للتّحقُّق من الأهلية يُمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج.

وكان برنامج حساب المواطن قد أودع قبل نحو 3 أسابيع، ثلاثة مليارات ونصف المليار ريال سعودي مُخصص دعم شهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، إذ بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الستين 11.1 مليون مستفيد، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته في ديسمبر من عام 2017م، أكثر من 137 مليار ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *