أجمل الأدعية.. دعاء قيام الليل مكتوب 1445

أجمل الأدعية.. دعاء قيام الليل مكتوب 1445
دعاء قيام الليل مكتوب 1445

دعاء قيام الليل مكتوب 1445، من أفضل الأدعية المأخوذة من السنة عن النبي عليه الصلاة والسلام، وهي من الأدعية التي يتم ترديدها بشكل يومي خلال صلاة القيام بشهر رمضان الكريم وعلى مدار السنة لما لهذا الدعاء من فضل كبير، والدعاء من أشكال العبادات التي يكثر منها المسلمون خلال شهر رمضان الكريم، وهي من العبادات المحببة للمسلم كذلك، وسنقوم من خلال هذا التقرير، بعرض أفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها.

دعاء قيام الليل مكتوب 1445

دعاء قيام الليل من أفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها، والدعاء بشكل عام من العبادات المحببة للمسلمين، ويستمرون في ترديد الدعاء بصورة مستمرة، لما له من فضل عظيم، فلا يرد القدر إلا الدعاء، ومن بين أدعية قيام الليل المكتوبة التي يمكن الدعاء بها:

دعاء قيام الليل مكتوب 1445
دعاء قيام الليل مكتوب 1445
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية لي ولأمي ولأبي وأن تتقبل منا صالح أعمالنا وأن تتقبل منا صلاتنا وقيامنا وصيامنا وأن تغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وقلوبنا على دينك، اللهم استرني واستر عورتي.
  • اللهم اغفر لي خطئي، وجهلي، اللهم أمسح ذنوبي، وكفر عن آثامي، وارزقني توبة نصوحة قبل الممات يا رب العالمين.
  • اللهم أسألك أن تعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم اغفر لأمي وأبي واسترهم وأستر عوراتهم وأعفو عنهم، أستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته.
  • أستغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليه، أستغفر الله العظيم من كل لغو سمعته، اللهم أقض حاجتي وآنس وحدتي وفرج همي وفك كربتي، اللهم فرج كروبنا وكروب المسلمين.
  • الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ، يا حيُّ يا قيُّوم لا إله إلا أنت برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم اغفر لي كل ما تقدم، وكل ما تأخر من ذنوبي، اللهم أنت وحدك القادر على تغيير الأحوال فغير حالي يا رب إلى حال ترضاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *