سهرة استثنائية.. نجوم الفن العربي يتألقون في ليلة عبدالوهاب بالرياض

سهرة استثنائية.. نجوم الفن العربي يتألقون في ليلة عبدالوهاب بالرياض

في أجواء ساحرة وألحان خالدة، اجتمعت عشاق الفن الأصيل في ليلة استثنائية للاحتفاء بإرث قديم متجدد، حيث أقامت الهيئة العامة للترفيه، بتنظيم شركة “بنش مارك”، مساء الجمعة، حفلاً غنائياً مميزاً تكريماً لأعمال الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب، بحضور كبار الموسيقيين وصناع الإعلام والرياضيين.

شارك في إحياء الحفل مجموعة من أبرز الأصوات الطربية، مثل ماجد المهندس وصابر الرباعي ومي فاروق ونور المهنا ومحمد ثروت، بالإضافة إلى حوالي 150 عازفاً بقيادة المايسترو الكبير وليد فايد.

قدمت الفرقة الموسيقية مجموعة من المقطوعات التي أبدعها عبدالوهاب، والتي لاقت تفاعلاً حماسياً من الجمهور.

وفي هذا السياق، صرح الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، الأستاذ محمد زكي حسنين، بأن نجاح “ليلة عبدالوهاب” وبلوغ أصدائها على نطاق واسع لم يكن ليتحقق دون اهتمام وإشراف مباشر من المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مما يعكس اهتمامه بالفنانين والمبدعين الذين أثروا في مسيرة الفن العربي.

يُعتبر الموسيقار محمد عبدالوهاب أحد أبرز رموز الموسيقى العربية وأكثرهم تأثيراً في القرن العشرين، حيث لعب دورًا جوهريًا في تطوير وتخليد الفن العربي خلال السبعين عامًا الماضية.

أسهم عبدالوهاب بأعمال غنائية وموسيقية خالدة تُعد من أعمدة التراث الموسيقي العربي، وأضفى على الموسيقى لمسات جديدة أخرجتها من الإطار التقليدي، مع الحفاظ على روحها العربية الأصيلة.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *