مانشيني: نحتاج التركيز العالي ودعم الجماهير في مواجهة البحرين

مانشيني: نحتاج التركيز العالي ودعم الجماهير في مواجهة البحرين

مانشيني: نحتاج التركيز العالي ودعم الجماهير في مواجهة البحرين

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، يوم غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأوضح الإيطالي أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام البحرين القوي بدنيًا، والذي قدم في الجولة الماضية أمام منتخب إندونيسيا مباراة رائعة ،مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني يملك عدد من الاعبين مميزين .
وبين مانشيني أن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين ، مقدمًا شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم و تحفيزهم الدائم.
وطالب مانشيني اللاعبين بالتركيز العالي خلال مُجريات المباراة طيلة الوقت، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي تُتاح وعدم إضاعتها، مبينًا أن الدعم الجماهيري الكبير والمميز دائمًا مهم للاعبين، متمنيًا حضورهم ومؤازرتهم لمشوار التصفيات الآسيوية.
من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي أحمد الكسار أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اليابان ، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد، متمنيًا دعم الجمهور السعودي مما سينعكس عليهم بشكل إيجابي.

المصدر: صحيفة سبورت السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *