تغريم «نوتنغهام فوريست» نحو مليون دولار لانتقاده حكم الفيديو المساعد

تغريم «نوتنغهام فوريست» نحو مليون دولار لانتقاده حكم الفيديو المساعد

غُرّم نادي نوتنغهام فوريست الإنكليزي 750 ألف جنيه استرليني (980 ألف دولار) وتم تحذيره حول سلوكه المستقبلي، بعد انتقاده علنا حكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل على وسائل التواصل الاجتماعي الموسم الماضي، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي اليوم الجمعة.

وصب فوريست غضبه لعدم احتساب ثلاث ركلات جزاء له خلال الخسارة ضد إيفرتون في أبريل، عندما كان يحاول الحفاظ على موقعه في دوري الإنكليزي لكرة القدم (برميرليغ). آنذاك، كانت تشكيلة المدرب البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو تحارب في منطقة الهبوط مع إيفرتون، لوتون وعدة أندية أخرى.

يوليان ناغلسمان

بعد المباراة، كتب النادي في حسابه على منصة إكس «قرارات سيئة جدا، ثلاث ركلات جزاء غير محتسبة، وهذا شيء لا يمكننا تقبله».

تابع «حذرنا لجنة التحكيم قبل المباراة أن حكم الفيديو المساعد (أتويل) هو مشجع للوتون، لكنهم لم يقوموا بتبديله. اختُبر صبرنا عدة مرات. سيفكر نونتغهام فوريست الآن في خياراته».

ونفى فوريست أن تكون تعليقاته في شأن أتويل قد أضرت بسمعة اللعبة، من خلال «التلميح إلى التحيز و/أو التشكيك في نزاهة حكام المباراة».

لكن لجنة امتثال مستقلة وجدت ان اتهامات الاتحاد الإنكليزي في محلها، فردّ فوريست بأنه سيستأنف العقوبة.

كتب النادي في بيان «يشعر نوتنغهام فوريست بخيبة أمل كبيرة إزاء قرار لجنة الامتثال بفرض غرامة 750 ألف جنيه مرتبطة بالتعليق المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراتنا ضد إيفرتون».

تابع «نشعر بقلق خاص إزاء طلب الاتحاد الإنكليزي فرض عقوبة تتجاوز مليون جنيه استرليني. نعتقد أن هذا الطلب إلى جانب الغرامة التي تلته غير متناسب على الإطلاق وسيستأنف النادي القرار».

وأنهى فوريست الدوري في المركز السابع عشر، بفارق ست نقاط عن آخر الهابطين لوتون. يحتل راهنا المركز العاشر بعد خسارته مرة في أول سبع مباريات.

ملحوظة هامة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرأي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *