موقع عالمي يشيد بمبادرة “هذه الأرض تنادي”: السعودية تدعو العالم لاكتشاف سحر الشتاء

موقع عالمي يشيد بمبادرة “هذه الأرض تنادي”: السعودية تدعو العالم لاكتشاف سحر الشتاء

سلط موقع “ travel and tour world” العالمي الضوء على إعلان السعوية إطلاق المرحلة الثانية من حملتها السياحية العالمية “هذه الأرض تنادي”.

وأشار الموقع العالمي إلى أن الحملة تدعو المسافرين من جميع أنحاء العالم لاكتشاف العجائب في السعودية خلال فصل الشتاء، مع تجارب مميزة في مدن الرياض، وجدة، والعلا، وساحل البحر الأحمر، حيث ستستمر الفعاليات من أكتوبر الجاري وحتى الربع الأول من 2025.

وأوضح أن السعودية تقدم مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، من الرياضة والترفيه إلى تجارب ثقافية غنية، وتهدف لجذب الزوار إلى عروض الشتاء الساحرة.

وتابع: “توفر أجندة الفعاليات هذا العام فرصة فريدة للهروب من برودة الشتاء واحتضان الدفء والشمس والبحر والإثارة التي تقدمها السعودية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالضيافة الأصيلة والفرح والمغامرة التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من الثقافة السعودية”.

وأضاف: “تُعرف السعودية كوجهة رئيسية للمسافرين ولمن يبحثون عن تجارب غامرة، حيث تنتظرهم تضاريس وثقافات متنوعة لاكتشافها، من العاصمة النابضة بالحياة الرياض إلى المدينة العالمية جدة، بالإضافة إلى المياه الصافية للبحر الأحمر”.

وقال إن توسع خيارات تأشيرات السعودية، مع توفر التأشيرات الإلكترونية لمواطني 66 دولة، بالإضافة إلى تأشيرات التوقف وتأشيرات دول مجلس التعاون الخليجي، يوفر للزوار من بريطانيا وأمريكا أو دول منطقة الشنجن الوصول الآن إلى تأشيرات إلكترونية فورية، مما يجعل السفر إلى السعودية أسهل من أي وقت مضى.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *