استلمنا الساقين والذراع محامي مينا موسى ممرض المنيا يكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة

استلمنا الساقين والذراع محامي مينا موسى ممرض المنيا يكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة

مينا موسى , في حادث مأساوي يختلط فيه الإجرام والخداع ، أفاد محامي المعروف إعلاميًا بممرض المنيا ، بأن جهود البحث لا تزال مستمرة للعثور على بقية جثمان المجني عليه ، وحتى الآن ، لم يتم العثور سوى على الساقين والذراع ، بعد أن تعرض للقتل على يد شابين ، بعد احتجازه ومساومة أهله على فدية قدرها 150 ألف جنيه .

تفاصيل الحادث المروع لمقتل مينا موسى
تفاصيل الحادث المروع لمقتل مينا موسى

تفاصيل الحادث المروع لمقتل مينا موسى

وفقًا لما ذكره المحامي في تصريحات له فإن فرق الإنقاذ التابعة للمسطحات المائية تبذل جهودًا كبيرة للعثور على باقي أجزاء الجثة المفقودة في ترعة الإسماعيلية ، حيث تم إلقاء أشلاء الضحية .

وقد أرشد المتهمون السلطات إلى موقع إلقاء الجثة ، مما ساعد على تحديد مكان البحث ، والممرض الشاب، كان ضحية لجريمة بشعة بعد استدراجه من مسقط رأسه في محافظة المنيا إلى القاهرة ، حيث أوهمه الشابان بتوفير فرصة عمل إضافية في مجال العلاج الطبيعي ، ولكن سرعان ما تحول هذا العرض الوهمي إلى كابوس، حيث تعرض للاحتجاز والقتل.

عائلة مينا موسى تتحدث
عائلة-مينا-موسى-تتحدث

عائلة مينا موسى تتحدث

أوضحت العائلة أن ابنها سمع عن فرصة العمل من أحد أصدقائه الذين كانوا يعملون معه . وبعد مغادرته إلى القاهرة، تفاجأ بأنه وقع ضحية لإعلان زائف ، ومع مرور يومين على سفره ، تلقى أفراد أسرته اتصالًا من شخص يطلب منهم مبلغًا ماليًا كفدية لإطلاق سراحه.

عندما أعدت الأسرة المبلغ المطلوب، فوجئوا بأن المتهمين قد أغلقوا هواتفهم، مما زاد من حالة القلق والخوف لديهم. لم يكن لديهم أي فكرة عن مصير ابنهم، حتى علموا لاحقًا بما حدث له.

مينا موسى
مينا – موسى

التحقيقات وتداعيات الجريمة

التحقيقات جارية حاليًا لتحديد ملابسات الحادث واعتقال الجناة. مثل هذه الجرائم تعكس واقعًا مريرًا يواجهه الشباب في السعي للحصول على فرص عمل، خاصة عندما يتعلق الأمر بخداعهم بوعود زائفة. تأمل عائلة مينا موسى أن يُحقق العدالة لابنهم وأن يتم القبض على كل من شارك في هذه الجريمة الشنيعة.

وهذه القصة تسلط الضوء على أهمية الوعي والحذر عند البحث عن فرص العمل، وتؤكد على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية النفس من المخاطر المحتملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *