متحدث نادي الصقور لـ الوئام: هدفنا نقل الموروث الشعبي إلى الأجيال القادمة

متحدث نادي الصقور لـ الوئام: هدفنا نقل الموروث الشعبي إلى الأجيال القادمة

أشرف العصيمي – الرياض

قال وليد الطويل، المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي، إن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي‬ 2024 سيستمر حتى يوم 12 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن النادي يحرص على التميز في كل عام بمختلف الفاعليات التي يقدمها.

وأشاد “الطويل”، في تصريحات لـ “الوئام”، بالحضور الكبير للمعرض، منوهًا بالمناطق المتنوعة داخل المعرض، ومنها مناطق الصقور ومستلزماتها، وأماكن استعراض طرق تغذيتها والعناية الصحية والبيئية الخاصة بها، بالإضافة إلى بعض الأجنحة الحكومية، وأجنحة شركات بنادق الصيد الهوائية.

يأتي هذا فضلًا عن الأماكن الخاصة للمستلزمات البرية والبحرية والفاعليات المصاحبة، التي وصلت هذا العام إلى أكثر من 13 فعالية، منها عروض الفروسية وركوب الهجن والدفع الرباعي والعديد من المسابقات كمسابقة الطهي.

وقد أكد “الطويل” أن نادي الصقور السعودي يحرص على تحقيق عدد من الأهداف، من بينها نشر ما يحدث، ونقل ذلك الموروث الشعبي للأجيال القادمة، حيث يتم تقديم برنامج “صقار للمستقبل” كجناح كبير متنوع الفاعليات، يهتم بالأطفال والأجيال المقبلة.

وأوضح أن هذه النجاحات التي تُرى حاليًا بالنادي تأتي في ظل دعم من القيادة الرشيدة ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد المشرف العام على نادي الصقور السعودي، بالإضافة إلى التوجيهات المستمرة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *