صبحي كابر يكشف تفاصيل النصب عليه عقب فقده محله الشهير بروض الفرج

صبحي كابر يكشف تفاصيل النصب عليه عقب فقده محله الشهير بروض الفرج

كشف صبحي كابر صاحب المطعم الشهير في روض الفرج، تفاصيل تعرضه لعملية نصب، الأمر الذي اضطره في النهاية إلى بيع المطعم. وأكد صبحى كابر أن الأزمة قد انتهت وأنه يستعد لافتتاح مطعم جديد قريبًا، مما يعكس عزمه على العودة بقوة إلى الساحة رغم التحديات التي واجهها.

صبحي كابر يكشف تفاصيل النصب عليه

تعرض صبحي كابر لعملية نصب كبيرة تتعلق بصفقة ذرة وهو ما أدى إلى تعثره المالي، فلم يجد حلاً سوى بيع المطعم. وأوضح أنه باع المحل فقط وليس “براند صبحي كابر”.

وأضاف: “أنا اتذليت جداً، والناس اللي بعت ليهم المحل خلوني زي كومبارس عندهم، أعمل لهم فيديوهات. لكن صفحة الفيس بوك والمزارع وبراند الاسم كله بتاعي، اللي اتباع بس هو المحل. وقريب هرجع أقوى من الأول زي ما بدأت على باب الله، وبطمن الناس عليا.”

صبحي كابر
صبحي كابر

بيع محل صبحي كابر ب150 مليون جنيه 

وأكد صبحى كابر في تصريحاته أن بيع المحل تم بمبلغ حوالي 150 مليون جنيه لتسديد الديون المتراكمة عليه، لكنه لا يزال يحتفظ بالمزارع والخضروات والفاكهة. وأشار إلى أنه يستعد حالياً لافتتاح مطعمه الجديد، حيث سيبدأ من جديد بعد التحدي الذي مر به.

واختتم صبحى كابر تصريحاته بالتأكيد على أنه عازم على العودة بقوة، موضحاً أن ما حدث له كان مجرد اختبار وأنه تعلم منه الكثير. وأعرب عن تفاؤله بالمستقبل قائلاً: “أنا موجود، وكل شيء لسه معايا، وأستعد لافتتاح المطعم الجديد قريباً.

تفاصيل جديدة عن بيع مطعم صبحي كابر
تفاصيل-جديدة-عن-بيع-مطعم-صبحي-كابر

وإن شاء الله هرجع زي ما بدأت وأقوى.” وأكد أنه يطمئن جميع محبيه وزبائنه بأنه سيواصل تقديم الجودة التي اعتادوا عليها، مشيراً إلى أن الأزمة التي مر بها لن تعيقه عن تحقيق النجاح مجدداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *