غربلة في الزمالك 13 لاعب خارج ميت عقبة قبل الموسم الجديد تعرف عليهم

غربلة في الزمالك 13 لاعب خارج ميت عقبة قبل الموسم الجديد تعرف عليهم

الزمالك , شهد النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تغييرات جذرية في تشكيلته ، حيث رحل عدد من اللاعبين عن الفريق بينما تم التعاقد مع صفقات جديدة .

من المتوقع أن يزداد عدد التغييرات في الأيام المقبلة ، نظرًا لاستمرار النادي في إجراء تعاقدات جديدة تعزز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

صفقة الزمالك الجديدة جيفرسون كوستا
صفقة الزمالك الجديدة جيفرسون كوستا

صفقة الزمالك الجديدة جيفرسون كوستا

من أبرز الصفقات التي أبرمها النادي هو التعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا ، الذي يعد اللاعب السادس المنضم حديثًا للفريق . كوستا ، البالغ من العمر 19 عامًا، وُلِد في 18 يناير 2005 في غينيا بيساو ، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، حيث يمتلك بنية جسدية قوية بطول 190 سم .

وقع اللاعب عقدًا مدته 4سنوات ، وتم قيده كلاعب تحت السن في قائمة الفريق للموسم 2024/2025. هذه الصفقة تأتي في إطار جهود الزمالك لتعزيز دفاعاته بعد رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين .

آخر الراحلين عن الزمالك
آخر-الراحلين-عن-الزمالك

آخر الراحلين عن الزمالك

أحد أبرز المغادرين عن النادي هو يوسف حسن ، الذي أعلن عن فسخ عقده مع النادي بعد فترة مليئة بالتحديات ، حيث لم يشارك في المباريات منذ عام 2022 بسبب إصابة خطيرة في الكاحل .

عبر حسن عن مشاعره تجاه رحيله من خلال منشور على صفحته الشخصية ، معربًا عن شكره للنادي وأمله في مستقبل أفضل له .

وأكد أن لديه عروضًا أكثر إغراءً من النادي ، لكن اختياره للانضمام إلى النادي جاء بدافع الحب والرغبة في تحقيق إنجازات معه . وأوضح أنه تعرض للظلم خلال فترة وجوده في النادي، مؤكدًا أن الوقت سوف يأتي ليكشف التفاصيل المتعلقة بمعاناته.

 

ميت عقبة
ميت عقبة

غربلة ميت عقبة و قائمة الراحلين

بالإضافة إلى يوسف حسن، شهدت قائمة الراحلين مغادرة نحو 12 لاعبًا، ما يعكس عملية غربلة شاملة في صفوف الفريق. من بين هؤلاء، رحل اللاعب محمود علاء إلى نادي السويحلي الليبي في صفقة انتقال حر، كما غادر المدافع الفلسطيني ياسر حمد وذلك بسبب قلة المشاركات .

وتوجه إبراهيما نداي إلى فريق الحزم السعودي ، في حين انتقل يوسف أوباما إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر . أيضًا، انتقل اللاعب جمال موتيابا إلى بوردو الفرنسي، بينما انتقل محمد أشرف روقا إلى حرس الحدود .

ك ما شهدت قائمة المغادرين أيضًا انتقالات أخرى مثل اللاعب نيمار إلى البنك الأهلي، و اللاعب محمد طارق إلى الجونة ، وماجد هاني إلى فريق زد، بالإضافة إلى رحيل حمدي علاء إلى نفس الفريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *