قداسة البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي وجموع المصريين بذكرى نصر 6 أكتوبر

قداسة البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي وجموع المصريين بذكرى نصر 6 أكتوبر

البابا تواضروس , في إطار احتفالات الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد ، تقدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بتهنئة خاصة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وللقوات المسلحة المصرية و إلى الشعب المصري .

 

baba w sisii

وقد جاء في نص التهنئة: “تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع أبناء الوطن، بمناسبة هذا الانتصار العظيم .”

البابا تواضروس يهنأ رئيس الجمهورية
البابا-تواضروس-يهنأ-رئيس-الجمهورية

البابا تواضروس يهنأ رئيس الجمهورية

تعتبر ذكرى نصر أكتوبر عام 1973 محطة تاريخية بارزة في تاريخ مصر ، حيث تجلت خلالها إرادة الشعب المصري وعزيمته في مواجهة التحديات .

ويشير قداسته إلى أن هذا الانتصار ليس مجرد انتصار عسكري ، بل هو دليل على قدرة المصريين على التغلب على الصعوبات ومواجهة الأزمات .

إن روح الإصرار والتحدي التي أظهرتها القوات المسلحة خلال هذه المعركة تعكس الهوية الحضارية للشعب المصري ، الذي يتسم بالمرونة والقوة في الأوقات الحرجة .

 

البابا تواضروس
البابا تواضروس

قداسة البابا تواضروس يدعو للمستقبل الأفضل

وفي ختام تهنئته ، دعا قداسته الله أن يحفظ الوطن الغالي ، وأن يواصل الشعب المصري مسيرته نحو التقدم والازدهار . وأكد أن هذه الروح الوطنية والتضامن بين أبناء الشعب تمثل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبل مصر في ظل الجمهورية الجديدة. إن هذه القيم العظيمة هي التي تقود مصر نحو تحقيق التنمية المستدامة ، وتساعد على بناء مجتمع قوي ومتحد يواجه التحديات بكل شجاعة وإيمان .

بهذه المناسبة العظيمة، يجدد الجميع عهدهم بالعمل من أجل مصر ، مستلهمين من روح نصر أكتوبر في سعيهم نحو تحقيق الأهداف الوطنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *