إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط من التعامل مع هذا الشخص المزيف يستهدف السيدات

إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط من التعامل مع هذا الشخص المزيف يستهدف السيدات

إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط من التعامل مع هذا الشخص المزيف يستهدف السيدات.. إيبارشية هولندا تحذر من شخص ينتحل صفة “عيسى ميخائيل” ويقوم بإنشاء صفحة مزيفة على فيسبوك، مدعيًا أنه أحد كهنة الإيبارشية، حيث يستهدف السيدات.

إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط
إيبارشية -هولندا- تحذر -جموع- الأقباط

يستهدف السيدات إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط

أصدرت إيبارشيه هولندا القبطية الأرثوذكسية تحذيرًا بشأن شخص يدعى “عيسى ميخائيل”، الذي يمتلك صفحة على فيسبوك ويزعم أنه من كهنة هولندا. يقوم هذا الشخص بنشر صور لكهنة الإيبارشية على صفحته، ويشترط دخول السيدات فقط.

إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط
إيبارشية -هولندا -تحذر- جموع- الأقباط

تحذير إيبارشية هولندا من صفحة عيسى ميخائيل

وأكدت الإيبارشية أنه لا يوجد لديها كاهن أو شماس أو خادم بهذا الاسم، وحذرت من التعامل معه أو التسجيل على صفحته بأي اسم أو صفة. وعلى أبناء الطاعة أن يحافظوا على البركة.

أسقف هولندا يكرم أبنائه الطلاب
أسقف- هولندا -يكرم- أبنائه- الطلاب

أسقف هولندا يكرم أبنائه الطلاب

و فى سياق متصل قام نيافة الحبر الجليل الأنبا أرساني، أسقف هولندا، بتكريم أبنائه الطلاب في كاتدرائية السيدة العذراء مريم بأمستردام، وذلك تقديرًا لنجاحهم في اجتياز امتحانات الثانوية العامة، بعد القداس الذي أقيم يوم الأحد 29 سبتمبر 2024.

بعد ذلك، نظمت الكاتدرائية احتفالًا في القاعة الرئيسية بمناسبة نجاح الطلاب، حيث ألقى الآباء الكهنة كلمات تهنئة، واستعرضوا مع أبنائنا الخطوات القادمة في مسيرتهم الحياتية. وقد حضر الاحتفال أهالي الطلاب.

نتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الجامعية وفي حياتهم الروحية.

2018 4 8 10 47 37 884 100

أسقف إيبارشية هولندا يتراس الاجتماع الشهري

و فى سياق اخر ترأس نيافة الأنبا أرساني، أسقف إيبارشيه هولندا، الاجتماع الشهري لمجمع كهنة الإيبارشية. وقد عُقد الاجتماع اليوم، الخميس، السادس والعشرون من سبتمبر 2024، في دير السيدة العذراء والقديس تواضروس المشرقي، الواقع شرقي هولندا. كما قام نيافته بالإجابة على استفسارات الآباء الكهنة المتعلقة بمجالات الرعاية والخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *