وكيل القندوسي يفجر مفاجأة بالأدلة و يدافع عن تصريحات اللاعب ضد النادي الأهلي

وكيل القندوسي يفجر مفاجأة بالأدلة و يدافع عن تصريحات اللاعب ضد النادي الأهلي

القندوسي ’, في , تصريحات أدلى بها نصر يحيى ، وكيل اللاعب عبر قناة مصر 2، أكد أنه لم يهاجم النادي الأهلي بل أبدى دعمه لمحمود الخطيب وسامي قمصان .

وأوضح أنه ليس لدى اللاعب أي مشاكل مع النادي، مما يثير تساؤلات حول الجدل الذي صاحب تلك التصريحات.

 

دعم وكيل القندوسي وتوضيحاته
دعم وكيل القندوسي وتوضيحاته

دعم وكيل القندوسي وتوضيحاته

أضاف يحيى: “أدعم اللاعب في جميع ما صرّح به، وقد تم تحديد جلسة مع الأهلي اليوم السبت ، وهذه ليست تحقيقًا بل محادثة لتوضيح بعض الأمور.” وأشار إلى أنه لم يتحدث عن أي شخص بعينه أو أمير توفيق، موضحًا أنه ليس هناك أي دوافع شخصية وراء ما قاله.

تحدث اوكيلعن موقفه من تصريحات وكيله السابق، مشيرًا إلى وجود اسم أحمد يحيى ويحيى علي في شكوى ضد اللاعب بقيمة 100 ألف دولار بسبب انتقاله إلى الأهلي. وطلب توضيحًا حول هذا الأمر، مؤكدًا أن وكيل قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده بل بمساعدة آخرين، مما يشير إلى تعقيد الأمور بين الأطراف المعنية.

 

تفاصيل الجلسة واستدعاء القندوسي
تفاصيل-الجلسة-واستدعاء-القندوسي

تفاصيل الجلسة واستدعاء القندوسي

وفي سياق متصل، علق اللاعب على قرار النادي الأهلي باستدعائه لسماع أقواله بشأن اتهامه للمسؤولين في النادي حول فشل صفقة اللاعب زين الدين بلعي د.

حيث أشار الإعلامي إبراهيم عبد الجواد إلى أن سامي قمصان تواصل مع نجم الفرق، وعبّر الأخير عن استعداده للمثول أمام الجلسة بعد استئذان إدارة سيراميكا كليوباترا.

 

448120755 419903414189744 7302390242539110127 n 4

وقد أعلن النادي الأهلي رسميًا إحالة نجم الفريق إلى الشؤون القانونية بسبب تصريحاته المثيرة للجدل. حيث جاء في بيان النادي: “قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، إحالة اللاعب إلى الشؤون القانونية لمناقشة ما صدر عنه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *