8 مشاهد صادمة في واقعة مؤمن زكريا من السحر بالأعمال إلى الحبس

8 مشاهد صادمة في واقعة مؤمن زكريا من السحر بالأعمال إلى الحبس

واقعة مؤمن زكريا أثار خبر العثور على أعمال سحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة لاعب منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت كالنار في الهشيم بين مختلف الأوساط وبدأ المتابعون في نشر التعليقات على الواقعة.

8 مشاهد صادمة في واقعة مؤمن زكريا

بداية الواقعة كانت بزعم عامل مقابر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عثوره أثناء زراعة الصبار خارج مدفن خاص بأسرة الكابتن مجدي عبد الغني على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يتواصل مع عامل المدافن

تواصل عامل المدافن مع أحد الأشخاص على تواصل مع أقارب أسرة زوجة اللاعب مؤمن زكريا وبالفعل أخبر زوجته التي بدورها أخطرت اللاعب أثناء تواجده في الإسكندرية وحضر وطالب مقابلة التربي وتوجه له في مكان العثور على السحر بصحبة شيخين لمشاهدته والتأكد من كونه صحيح أم خدعة.

عامل المدافن الشيوخ أكدوا صحة السحر

وزعم عامل المدافن أنه خلال قيامه بفك الكيس المحتوي على السحر أمام الشيوخ شعر بعدها بتعب شديد في منطقة الظهر فأخبر أحد الشيوخ بذلك والذي أكد له أن هذا التعب شعرت به نتيجة عدم قول بسم الله الرحمن الرحيم عند فك السحر وأكد له أنه يحتاج لجلسات لأنه أصيب بالمس نتيجة ذلك.

قصة سحر مؤمن زكريا
قصة سحر مؤمن زكريا

ارتباط اسم اللاعب مجدي عبد الغني بالواقعة

وزعم عامل المقابر عبر فيديو نشرته سيدة على قرابة به أن السحر عثر عليه أمام مدافن تتعلق بالكابتن مجدي عبد الغني ورد الأخير خلال برنامجه بإحدى القنوات الفضائية أن كل ما يثار إشاعات وليس له أساس من الصحة ولا يعرف التربي قائلا هعمل كده ليه هو كنت بلعب مكانه مثلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *