الفنان خالد الصاوي يعلن عن أصعب فترات حياته قبل الشهرة أخفيت مرضي عشان الشغل

الفنان خالد الصاوي يعلن عن أصعب فترات حياته قبل الشهرة أخفيت مرضي عشان الشغل

الفنان خالد الصاوي يعلن عن أصعب فترات حياته قبل الشهرة أخفيت مرضي عشان الشغل.. تحدث الفنان خالد الصاوي عن أكثر فترات حياته صعوبةً، أثناء تصوير فيلم «عمارة يعقوبيان»، حين اكتشف مرضه عن طريق الصدفة، بسبب مطالبة المخرج مروان حامد له أن يخسر وزنه.

تصريحات الفنان خالد الصاوي
تصريحات- الفنان -خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي يعلن عن أصعب فترات حياته

واصل خالد الصاوي حديثه مع أنس بوخش في برنامج «ABtalks» عن تجربته مع الإصابة بالفيروس، قائلاً: «كان لدي صديقة، ولم أكن أرغب في مقابلتها لأنني لم أكن أعرف كيفية انتقال الفيروس. في تلك الفترة، كنت أكسب 1000 جنيه شهريًا، وأحيانًا 2000، بينما كانت تكلفة السكن 900 جنيه، و العلاج كان يصل إلى 4000 جنيه شهريًا، مما يعني أنني لم أستطع تحمله».

وأضاف خالد الصاوي: «لم أكن أصرح في السوق بإصابتي بفيروس سي، حتى أتمكن من الاستمرار في العمل. حتى اكتشفت حجم المشكلة، وعرفت أن الفيروس ضعيف جدًا لكنه خبيث للغاية، ويؤدي إلى مشاكل على المدى الطويل».

تصريحات الفنان خالد الصاوي
تصريحات الفنان خالد الصاوي

تصريحات الفنان خالد الصاوي

وأضاف: “في ذلك الوقت لم أكن قريبًا من الدين أو الحياة الروحية، ولم يكن لدي طاقة روحية، كنت فقط أحب الفن والمرح. بدأت أركز على نفسي، وأتمرن، وأتعرف على الله. كنت أخرج للجري في الشارع، وأصعد 23 طابقًا في منزلي، وكنت أقول لنفسي إن فيروس سي لن يتمكن مني”.

خالد الصاوي
تصريحات- الفنان -خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي يتحدث عن فترة علاجه

وتحدث الصاوي عن فترة علاجه قائلاً: “في تلك الفترة حصلت على أموال، وذهبت لشراء الأدوية. سافرت إلى ألمانيا لشرائها ودفعתי ثمنها غاليًا، وفي النهاية تم علاجي في بلدي. لذلك أشعر أنني مدين لوزارة الصحة بالفضل”.

يُشار إلى أن خالد الصاوي قد وقع عقدًا للمشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح”، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ومن المتوقع أن يجسد خالد الصاوي شخصية الشيطان، التي أداها فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *