صدمة لجماهير النادي الأهلي يعلنها مهيب عبد الهادي بشأن مستقبل كولر يبحث الرحيل ورد رسمي حاسم من الإدارة

صدمة لجماهير النادي الأهلي يعلنها مهيب عبد الهادي بشأن مستقبل كولر يبحث الرحيل ورد رسمي حاسم من الإدارة

صدمة لجماهير النادي الأهلي يعلنها مهيب عبد الهادي بشأن مستقبل كولر يبحث الرحيل.. أفاد الإعلامي مهيب عبدالهادي بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفكر في مغادرة القلعة الحمراء.

قرارات النادي الأهلي
مصير- رحيل -مارسيل- كولر -عن- النادي ا-لأهلي

تصريحات مهيب عبدالهادي لجماهير النادي الأهلي

وأوضح مهيب عبدالهادي، خلال تصريحات تلفزيونية على قناة “mbc مصر”، أن كولر يشعر بالضغط بعد تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي، مع صلاحيات مدير الكرة.

وأشار إلى أن كولر يعارض وجود مدير كرة، لكن إدارة النادي الأهلي تمسكت بقرارها وعينت محمد رمضان.

كما أضاف أن الأهلي قرر إعادة النظر في الصفقات التي كان كولر قد رفضها في الوقت الحالي، وعدم الانتظار حتى يناير المقبل.

قرارات النادي الأهلي
مصير- رحيل- مارسيل- كولر -عن -النادي -الأهلي

**مصير رحيل مارسيل كولر عن النادي الأهلي : رد رسمي من الإدارة**

أوضحت إدارة الأهلي مصير رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل الأنباء المتداولة حول سفره إلى بلاده وقراره بعدم العودة إلى الفريق. يأتي ذلك بعد قرار محمود الخطيب، رئيس النادي، بتعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، مما أعاد منصب مدير الكرة.

تصريحات مدرب النادي الأهلي
مصير -رحيل- مارسيل -كولر- عن- النادي -الأهلي

**النادي الأهلي يوضح موقفه من رحيل مارسيل كولر**

وفي تصريحات لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، تم التأكيد على عدم صحة الأنباء المتعلقة برحيل كولر، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت حول اتخاذه قرار مغادرة القلعة الحمراء عقب تولي محمد رمضان منصب المدير الرياضي، والذي يتضمن إشرافه على الجهاز الفني بقيادة كولر.

أكد المصدر أن ما يُشاع حول رحيل مارسيل كولر عن الأهلي لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن هذه مجرد شائعات. المدير الفني السويسري سيستمر في منصبه، ومن المتوقع أن يعود خلال الأيام القليلة القادمة من بلاده بعد انتهاء إجازته، ليقود تدريبات الفريق استعدادًا لبطولة السوبر المصري في الإمارات.

جماهير النادي الأهلي
مصير- رحيل -مارسيل -كولر -عن- النادي- الأهلي

وفيما يتعلق بسفر كولر إلى سويسرا وعدم عودته للنادي الأهلي، أوضح المصدر أن هذه المعلومات غير صحيحة تمامًا. هناك تنسيق مستمر بين المدرب السويسري وإدارة النادي بعد انتهاء مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، حيث تم الاتفاق على سفر كولر إلى بلاده على أن يعود في نهاية الأسبوع الحالي للاستعداد للفترة المقبلة.

من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل، تحضيرًا لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 أكتوبر الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *